3
7
السعودية

فيديو.. مواطن يكشف سبب عفوه عن قاتل إبنيه بخميس مشيط

صحيفة المختصر – السعودية – أوضح المواطن سعد الشهراني، الذي غفر عن قاتل اثنين من أولاده لوجه الله وبدون أي مقابل، الجمعة السابقة في محافظة خميس مشيط، عن الأسباب التي دفعته للعفو عن القاتل بالرغم من إصراره الدائم قبله على القصاص، والتي كان من بينها علاقة القرابة بينه وبين القاتل.
وأوضح الشهراني خلال مداخلة على قناة “mbc”، أنه كان رافضاً بنحو تام لفكرة التصالح والقبول بالتراضي والعفو؛ كون القاتل ارتكب جريمته وأطلق الأعيرة النارية متعمداً على أولاده الثلاثة أمام عينيه وفي حضوره وحضور أباه كذلك, مُتسبباً في مصرع اثنين وإصابة ثالث بات يتألم من معاناة صعبة، من غير أن يجرب إبعاد السلاح والاكتفاء بإطلاق النار على أحدهم.
وبيّن أن ثلاث ساعات من الجدل أسفل أشعة الشمس والهواء كانت فاصلة في تبديل رأيه عقب توسط حوالي 300 رجل ومطالبته بالعفو، مبيِّناً أنهم ناشدوه بالصفح من باب الاحترام والتقدير؛ ما جعله يستحي منهم ويقرر احترام طلبهم والعفو عن القاتل، موجهاً كل مَن يمرون بنفس موقفه إلى التسامح والسماح لوجه الله تعالى.
وكان “الشهراني” قد فقد اثنين من أولاده (28 و26 عاماً)٬ في حين تعرض لإصابة شقيقهما الأصغر٬ اثر تعرضهم لطلقات نارية من سلاح فتااك قبل حوالي ستة أشهر؛ إذ نجا الأخير بأعجوبة من الوفاة عقب قضائه بالعناية المركزة أزيد من شهر.
https://youtu.be/Le_mp5AqM28

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى