3
7
السعودية

فيديو.. والد الطفلة «شوق» يوضح تفاصيل اختطافها من سوق بالرياض

صحيفة المختصر – برر سليمان إبراهيم، والد الطفلة شوق والتي اختطفت من داخل أحد الأسواق التجارية في حي النسيم بالرياض، ما تردّد عن أراد فدية لإطلاق سراحها من قبل الخاطفين.
وروى والد الطفلة ملابسات اختطاف ولده ذاكراَ “إنه ذهب إلى أحد الأسواق التجارية لشراء عدد من الأغراض ومعه أبناءه الثلاثة، ولم تكن إمرأته معه، إلا أنه فوجئ أثناء انشغالهم بالتسوق، بفقدان الطفلة، ولم يعثروا عليها”.
وأشار إلى أنه ذهب للبحث عن الطفلة، وبعد مرور ربع ساعة، لم يبين لها أثر، فتوجّه، إلى مديرية المركز التجاري، الذي من جانبه تابع تسجيلات الكاميرات المصوّرة لتظهر “شوق” وهي تذهب للجلوس على طاولة بالإضافة الى بوابة الخروج، بعد ذلك جاءت امرأة وجلست بجانبها، وكانت تحاول إقناع ابنته “شوق” بالخروج معها، إلا أنها رفضت في البداية.
وأبان أن شريط مصور الرصد أبدى أن المرأة دخلت عكس الاتجاه من عند “الكاشير” وذهبت لشراء عصير لها سريعاً، وأن “الكاشير” أخبرهم أن المرأة ظهر عليها القلق والارتباك لتخرج تسير بسرعة ومعها العصير، وأعطته لشوق لتخرج بها من بوابة المركز التجاري.
وأضاف أن ابنته تبلغ العامين وهي اجتماعية لا تخشى من الغرباء، ولا تدرك ما قد تتعرض له، لصغر سنها، مصرا أنه جرى إشعار الشرطة، وطالب أهل الخير معاونته بالبحث عنها قبل أن تعثر عليها رجال الأمن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى