3
7
السعودية

فيديو يثبت وجود المفقود الجعيد بـ المظيلف وأسرته ترصد مكافأة مالية لمن يعثر عليه

صحيفة المختصر – أوضح أهِل المختفي “ضيف الله بن فهاد بن مسفر الجعيد” عن حصولهم على مقطع شريط مصور يصر تواجد ابنهم ومروره في مركز “المظيلف” شمال محافظة القنفذة؛ إذ تيقن من هويته من خلال مقطع الفيديو الذي التُقط من خلال محل لبيع الهواتف كان بداخله، في حين تيقن صاحب المحل من “ضيف الله” عقب أن كان شاهد صورته من خلال “سبق”، وأَخَذَ بالتواصل على أسرته.

تلك المعلومة دفعت أهله للسفر من الطائف حوالي المظيلف، وأبلغوا الشرطة هناك، التي تعاملت مع الحالة تعاملاً مثالياً، وتابعوا الفيديو، وتأكدوا من هوية المفقود، وبدورهم شكلوا الفرق البحثية عنه، في حين تَناقْل ذووه إنتقَالاً لمحافظة جدة للبحث عنه.

ورصدت عائلة المختفي جائزة مالية لمن يُسهم في الوجود عليه، أو يزود معلومة تُفيد في الوجود عليه، مُعربين عن شكرهم لكُل من أسهم ولا يزال في مهام البحث، والتي وصلت الى 11 يوماً اعتباراً من الجمعة ما قبل السابقة يوم فقدانه.

ولا زالت الأجهزة الأمنية في محافظة الطائف ومُحافظات المنطقة، استمرار منذ أسبوع البحث عن المواطن “ضيف الله بن فهاد بن مسفر الجعيد”، البالغ من العُمر 38 سنةً، والذي فُقد عقب أدائه صلاة الجُمعة الثاني من شعبان الحالي، في مسجد عبدالمحسن آل الشيخ في حي الرويدف بالحوية شمال المحافظة.

والمفقود شخص طويل نوعاً ما، نحيف، منحنٍ قليلاً، يضع إحدى يديه على صدره عند المشي، ولون البشرة حنطية تميل للبني الداكن، لم يبين به شيب، سكسوكة خفيفة، من يشاهده يلاحظ عليه الانطواء والخجل، يُلاحظ عند رؤيته أن سنه أقل من عمره الحقيقي.

كما تحتضن محافظة الطائف في الوقت الراهن حراكاً تطوعياً هائلاً للفرق التطوعية من الأهالي، للبحث عن “الجعيد”، عقب أن دونت عائلته إشعاراً لدى شرطة الحوية في محافظة الطائف، وجرى تعميم الاشعار لكل المراكز، وإشعار مستشفيات الطائف، والحوية.

وناشدت عائلة “الجعيد” من خلال “سبق” المواطنين كافة، والفرق التطوعية، التعاون معهم في البحث عن ابنهم، راجين ممن يشاهده إشعار أقرب ناحية أمنية، أو التَواصُل على أحد الرقمين التاليين: 0506720390 – 0505722433.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى