3
7
السعودية

فيديو: 3 أشقاء يسطون على محطة بحائل والشرطة تضبطهم

صحيفة المختصر – ألقت شرطة بعائث حائل القبض على ثلاثة أخوة من الأصل اليمنية كانوا قد أقدموا على إجراء محاولة سطو على محطة في قرية القرين في القصيم عقب الفجر، وسلبوا مبالغ مالية وبطاقات شحن وقاموا بتزوير ملكية مركبة ودفن ثبوتياتها في “جحر ضب”، بالإضافة إلى تزييف إقامات.
وتفصيلًا: أوضح مخفر شرطة البعائث جنوب حائل،عن قيام 3 أخوة يمنيين بتزوير ملكية مركبة وإقامات، وتنفيذ محاولة سطو على محطة.
وأشارت التفاصيل أن ثلاثة أفراد سطوا على محطة في قرية القرين في القصيم عقب الفجر، وسلبوا مبالغ مالية وبطاقات شحن، إلا أن يقظة عامل المحطة من الأصل الباكستانية حالت من غير سلب مزيدا من المحطة، وفرَّ الجناة هاربين نَحوَ حائل، وبمجرد ورود خبر هروبهم نَحوَ حائل، وجه مدير مخفر شرطة البعائث “الرقيب مسلط بن محمد بن غلاب الشمالي”، دورية لمسح الطريق المترقب مرورهم من خلاله.
وخلال أقل من ساعة وجدت الدورية ثلاثة أفراد مترجلين يطلبون المساعدة للوصول إلى حائل، وبالتحقيق معهم اتضح أنهم من الأصل اليمنية، ويحملون إقامات مزيفة ليمنيين سبق أن غادروا المملكة خروجًا نهائيًّا قبل أعوام، ومع تواصل التحقيق معهم اعترفوا بسطوهم على محطة على الطريق بالقصيم، وأن مركبتهم تعطلت وقاموا بإبعادها عن حرم الطريق وراء عدد من الجبال الصغيرة. وعلى الفور شرعت الجهات الأمنية بالمتابعة ميدانيًّا من مدير مخفر شرطة البعائث، موقع المركبة.
وبتفتيشها لم يعثر بها على أي مستندات، وبالتحري حول المركبة اتضح إدراج مستنداتها ولوحاتها في جحر ضب قرب من موقع وقفها ودفنها، وذلك لكتمان ملامح تزييف تأكيد ملكية المركبة وتزوير لوحاتها، عقب أن تعرضت لعطل فني في المحرك أوقفها عن العمل تمامًا.
وأشار الأشقاء إلى أنهم دخلوا إلى المملكة متسللين وحصلوا على إقامات تحمل أرقامًا فعلية وصورًا مختلفة، وأن المركبة ترجع لشقيقهم الذي اشتراها ولم ينقل ملكيتها، وجرى تزييف تأكيد ملكيتها باسمه؛ طبقًا لإقامته المزورة.
https://youtu.be/bEX37in3zdQ

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى