3
7
السعودية

كشف تفاصيل القبض على السجناء الأربعة الهاربين بتبوك.. وسبب الاستعانة بالدفاع المدني

صحيفة المختصر – أوضح مدير شرطة منطقة تبوك محمد التميمي عن ملابسات جديدة في محاولة الإيقاع بالسجناء الأربعة الهاربين من السجن العام قبل أزيد من 3 أسابیع، في حين قالت مصادر أن الأشخاص المتهمين حرصوا على تخزين كميات بالغة من المواد الغذائية؛ للاختباء في منطقة صحراوية بعيداً عن أنظار الأجهزة الأمنية.
وبيّن التميمي، أن الرصد الأمنية ضبطت السجناء الأربعة خلال تجولهم بمركبة مظللة ومنزوعة اللوحات في منطقة صحراوية تبعد عن مدينة تبوك 110 كلم، مبيِّناً أن الأجهزة الأمنية فضلت منع الدخول في محاولة تبادل إطلاق نار معهم؛ بداعي امتلاكهم لأسلحة وذخيرة قد تكوّن خطراً على المواطنين.
وأضاف أن السجناء الأربعة انجبروا إلى الترجل من السيارة عقب تعطلها وسيرهم على الأقدام حتى تمركزوا في منطقة صحراوية، موضحاَ إلى أن الشرطة استعانت بفرق من الدفاع المدني التي وفرت الإنارة المتحركة، إلى طرف رجال الطوارئ الخاصة وطائرة من قاعدة الملك فيصل الجوية؛ لمحاصرة الهاربين وإجبارهم على الاستسلام عقب إطلاق أعيرة تحذيرية تجاههم.
ولفت إلى أن الشرطة عثرت مع الأشخاص المتهمين على فتااك يوغسلافي وبندقية قناصة وسلاحي فتااك ومسدس من طراز “فالكون” ومنظار ليلي، بالإضافة إلى عدد 232 طلقة فتااك و105 طلقات قناصة، وحبوب مخدرة وقطعة حشيش، ومبلغ 10 آلاف ريال؛ إذ تم ارسالهم إلى شرطة المنطقة بحذر شديد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى