3
7
السعودية

كشف ملابسات وخطوات تسليم المطلوب اللباد نفسه.. رافقه 5 من عائلته وأمير الشرقية

صحيفة المختصر – أوضحت مصادر ملابسات وخطوات إستلام المطلوب الأمني بقائمة الـ23 محمد عيسى اللباد ذاته يوم أمس الأول الأربعاء في المنطقة الشرقية، موضحة أن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف حرص على الحضور بنفسه لمحاولة التسليم.
وقالت المصادر إنه صاحَبَ المطلوب اللباد خلال تسليمه ذاته خمسة من أشخاص أسرته، لافتة الى أن الأمير سعود وعد اللباد بإغلاق ملفه في أسرع وقت عقب التحقق من منع حمله السلاح في وجه الدولة، أو تلطيخ يديه بدماء الأبرياء، موضحاَ إلى أن باب التوبة مفتوح لعودة كافة المغرر بهم.
وأضافت أن الجهات الأمنية ذات الاختصاص أشادت بمبادرة المطلوب بتسليم ذاته عقب خمس أعوام وتسعة أشهر، وتغلبه على مخاوفه من الإستلام للجهات الأمنية.
وأوضحت المصادر أن خطوة إستلام اللباد لنفسه شرعت باتصالات غير بشكل مباشر نفذتها هيئة أهلية في رمضان المنصرم مع عدد من المطلوبين لإقناعهم بالعودة، والاستفادة من باب التوبة، الذي أصدر عنه أمير الشرقية خلال استقباله وفداً من أهالي العوامية في رمضان الماضي.
وأبانت أن المطلوب اللباد تردد كثيراً قبل إستلام نفسه، إلاّ أن نداءات الهيئة المستمرة والنقاشات التي جرت معه أقنعته بالمبادرة إلى التسليم، منوهة إلى أن خطوته أحدثت صدى طيباً لدى أشخاص أسرته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى