3
7
السعودية

كم باقي على الاختبارات

كم باقي على الاختبارات كم باقي على الاجازه 1440 كم باقي على المدرسة 1440 كم باقي على الاجازه بدون خميس وجمعه كم باقي على الاجازه بدون خميس وجمعه 1440 كم باقي على الاجازه الابتدائي كم باقي على الاجازه 2019 كم باقي على الدراسه 1440 كم باقي على الاختبارات النهائيه 1440.
كم باقي على الاختبارات، ذلك الموعد الذي يصيبهم بالقلق والتوتر سرعان ما يدنو رويداً رويداً قلقاً من شدة أسئلتها وعدم قدرتهم على تذكر الإجابة، ففي بعض الاوقات يعتَقِد الطلاب أن الأسئلة سوف تكون غير سهلة بداعي شدة المادة كذلك, وفي بعض الاحيان يصاب البعض بحالة من الأرق القوية في ليلة يوم الاختبار بداعي وفرة التفكير.
كما أن الطلاب يحرصون على دراية موعد الاختبارات من أجل تجهيز أنفسهم جيداً في مذاكرة المواد ومراجعتها جيداً، فالبعض منهم يفضل أن يقوم بتجهيز جدول خاص بكل مادة به المواضيع التي سيقوم بمذاكراتها ومراجعتها يومياً.
ويحرص الطالب على دراية موعد الاختبارات من أجل دراية ميعاد العطلة التي ينتظرها بفارغ الصبر بعد انتهائه من امتحان المادة الأخيرة، فإذا كنت ممن يطرحون إستفسار ” كم بقية على الاختبارات ؟”، وفي ترقب هذا الميعاد الهام الذي يعين مستقبلك، فيمكنك التعرف عليه من خلال موقع المختصر كوم للاستعداد لهذا اليوم جيداً.
موعد الاختبارات لسنة 2019 في البداية، يكون موعد الدراسة بالفصل الدراسي الأول في يوم 2 سبتمبر.
يبدأ اختبار الفصل الدراسي الأول في يوم 16 من شهر ديسمير.
تبدأ أجازة نصف العام في يوم 27 ديسبمبر.
موعد انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثاني
في يوم 21 من شهر إبريل، حيث أن انطلاق الدراسة بهذا الفصل في يوم 6 من شهر يناير.
تبدأ أجازة ختام العام في يوم 2 مايو.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى