3
7
السعودية

كيفية الاستعلام عن صاحب العمل برقم الاقامة

كيفية الاستعلام عن اسم صاحب العمل الاستعلام عن مؤسسة بالاسم الاستعلام عن صاحب العمل برقم الاقامة الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الاقامة الاستعلام عن اسم صاحب المؤسسة استعلام من هو كفيلي الاستعلام عن اسم المؤسسة برقم الاقامة الاستعلام عن الكفيل الحالي في مكتب العمل معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة.
يسعدنا أن ننشر لكم اليوم موضوع عن الاستعلام عن اسم صاحب العمل ، حيث إنه من احد الأشياء الهامة التي يبحث عنها كافة الوافدين والباحثين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية، حيث كان قديماً كان من الصعب التوصل إلى إحتمالية عمل، ولكنا المملكة استغلت تطور العلم الحديث وتطورت معه وتقدمت وما زالت تدوم في الازدهار بالمملكة، حتى نجحت من إتاحة جميع الخدمات من أجل راحة المواطنين، وقد قدمت هذه الخدمة لتيسير تواجد فرص للعمل، ومن خلال المختصر كوم سوف نبين آلية الاستعلام عن أسم صاحب العمل.
الاستعلام عن اسم صاحب العمل
ومن بين كافة الوزارات التي تريد لتطوير المملكة من حيث العلم الحديث، والاقتصاد، وتقديم مختلف أنواع الخدمات للمواطنين، ازدهرت وزارة العمل السعودية التي قدمت في خلال المرحلة الأخيرة العديد من الخدمات عن طريقة منصة الخدمات الإلكترونية، وقد كانت وزارة العمل في غاية الحرص على تقديم كافة خدمات مكتب العمل من خلال موقعها الإلكتروني لتيسير على المواطنين وأيضا مالكي العمل والمنشأة.
خطوات الاستعلام عن اسم صاحب العمل
يتم عن طريق استعمال خدمة الاستعلام من خلال منصة الخدمات الإلكترونية ورقم الإقامة، من غير الضرورة في الذهاب لمكتب العمل ومقر الجوازات في المملكة وذلك ما تريده وزارة العمل وهو منع بذل جهد المواطنين في الذهاب إلى مكاتب العمل والجهات الحكومية، ولذلك وفرت هذه الخدمة في عدد من الإجراءات البسيطة.
الدخول إلى موقع وزارة الداخلية السعودية من خلال هذا الرابط بعد ذلك الدخول إلى خدمات التأشيرات الإلكترونية.
يظهر من الخدمات الإلكترونية شريط يوجد فيه العديد من الخدمات، سوف نقوم بالضغط على خدمة الجوازات.
بعد ذلك نقوم بالضغط على القيام بالاستعلام عن صلاحية الإقامة.
بعد ذلك نقوم بوضع رقم الإقامة والرمز في الخانة التي تظهر أمامنا ثم عقب ذلك نقوم بالضغط على عرض حتى يتم ظهور بيانات الإقامة والتي يكون منها عرض أسم صاحب العمل.
رسوم مكتب العمل برقم الإقامة
الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية من خلال هذا الرابط ثم عقب ذلك نختار الخدمات الإلكترونية، ونقوم باختيار المنشأة بعد ذلك نضغط على استعلام عن تسديد تكلفة رسوم مكتب العمل عن طريق إدخال رقم الإقامة أو الرقم الحدودي.
سيعرض لك الموقع سلسلة بها المبالغ التي تم تقريرها عليك، وأيضا كافة المبالغ المُؤكَد عليك تحصيلها من العمال الوافدة.
الاستعلام عن أسم صاحب العمل بآلية أخرى
الدخول إلى موقع وزارة الخارجية السعودية من خلال هذا الرابط نختار المواطنون المقيمون من خلال القائمة التي تنبثق من التأشيرات الإلكترونية.
الضغط على زر وافد من أجل تحديد طراز المستعلم بعد ذلك يمكنك طلب زيارة عائلية بعد ذلك إدخال المعلومات اللازمة منك تظهر لك شُبْآك أخرى تضم على بيناتك والتي سوف يكون منها اسم الكفيل ورقم هويته ويمكنك أيضاً من خلال ذلك الموقع تحديد طراز التعامل أو الاستعلام الذي تود الاستفسار عنه من الوزارة إدخال رقم السجل المدني والذي هو رقم الإقامة ذاته حتى يتم فتح الطلب وكذلك يطلب منك إدخال رقم الطلب الخاص بك يتم إرجاع كتابة الرمز المرئي المرسوم أمامك والمكون من ستة أرقام في الحقل الفارغ يتم الضغط على زر استعلم لكي يتم مباشرة العملية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى