3
7
السعودية

كيفية حجز موعد مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

كيفية الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة حجز الالكتروني للقوات المسلحه بجده موعد مستشفى تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة مستشفى الملك فهد العام حجز موعد طريقة اعادة صرف الدواء المستشفى العسكري بجدة مستشفى القوات المسلحة بالطائف البوابه الالكترونيه لمستشفى القوات المسلحه.

إليكم إجراءات الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة ، تصور مستشفى الملك فهد واحدة من أقدم المراكز الطبية الحكومية الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تقع على وجه الخصوص على الساحل الغربي للبحر الأحمر المتوسط في مدينة جدة.

وقد جرى تأسيس المستشفى لتكون واحدة من المستشفيات العسكرية التي تتيح خدماتها الطبية للأفراد العسكريين بالجيش السعودي وأراد عائلاتهم، حيثُ أنها تشمل نحو 420 سرير متاح لرعاية المرضى، بالإضافة إلى خمسة مستوصفات طبية جاهزة بالكامل لاستقبال الحالات وتوفير العناية الطبية لهم.

كما تشمل المستشفى مركزاً للقلب وهو الأشهر في تخصصه في جميع أرجاء المملكة وذلك نظرا لانه المركز الوحيد الذي يقوم بتنفيذ جراحات القلب في المنطقة الغربية السعودية، ويقع المركز بالإضافة لجميع أقسام المستشفى أسفل مديرية الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات السعودية المسلحة.

وتتيح المستشفى احتمال حجز مواعيد التحري بها إلكترونياً، وسنتعرف من خلال هذا المقال على المختصر كوم آلية حجز موعد مستشفى الملك فهد.

كيفية الحجز مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

خطوات حجز موعد بشكل إلكتروني في مستشفى الملك فهد العسكري

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي لمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في جدة من خلال الرابط.
  2. من الصفحة الأساسية للموقع، قم بالضغط على القائمة الرئيسية، وأختر منها (الخدمات الإلكترونية).
  3. قم بالضغط على أيقونة المرضى)، لتتعرف على كافة الخدمات والمعلومات التي تتعلق بالمرضى.
  4. سيظهر أمامك عدد من الخدمات الطبية أضغط على (حجز المواعيد).
  5. قم الآن بتدوين دخولك إلى حسابك الخاص على موقع المستشفى من خلال إدخال اسمكن كلمة المرور الخاصة بك.
  6. سيظهر أمامك التخصصات الطبية التي قد تعتزم بالحجز بها، ومواعيد التحري المتوفرة لجميع تخصص، قم بإدخال هذه البيانات لتظهر لك خطاب تأكيدية تعلمك بالقيام بحجز نُعلمك بنجاح.

وإن كنت تقوم بالحجز للمرة الأولى ولا تقتني حساباً، فيمكنك تأسيس حساب جديد عن طريق الضغط على ( تأسيس حساب الآن)، بعد ذلك قم بإدخال أسمك، رقم بطاقتك الطبية، طراز البطاقة الطبيعة، رقم الجوال الجوال، ليصبح في خلال دقائق لديك حساب وتتمكن من القيام بالحجز من خلال الموقع بكل سهولة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى