3
7
السعودية

كيفية معرفة خط الكفيل

كيفية معرفة خط الكفيل معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الاقامة استعلام عن نطاق المؤسسة برقم اقامة العامل نطاق الكفيل من رقم الاقامة معرفة نطاق المؤسسة برقم الاقامة استعلام من هو كفيلي الاستعلام عن مؤسسة بالاسم استعلام عن نطاق مؤسسة برقم اقامه استعلام عن نطاق مؤسسة برقم الهوية عالم سوا.

ننشر إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم إجراءات معرفة خط الكفيل ، فهذه الخدمة هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ما إذا للوافدين أو المواطنين السعودين، ومن خلالها يمكنك أن تستعلم عن حالة المؤسسة وهل هي سارية أم لا، وستتعرف على مجال المؤسسة، وهل هي في اللون الأخضر، أم الأحمر، أم الأصفر، أم البلاتيني، ومن خلالها يستفسر المواطن عن جميع البيانات الخاصة بالكفيل، من غير الضرورة للذهاب بنفسه إلى مكتب العمل.

فالمملكة العربية السعودية تريد خلال رؤيتها لـ 2030م، إلى تحويل جميع الخدمات والتعاملات الروتينية إلى إلكترونية؛ حتى تعاون في تيسير وتسهيل جميع الإجراءات، ولكي توافر الزمن والجهد على المواطنين، وحتى تستطيع ان تواكب عصر التكنولوجيا الحديث.

خطوات معرفة خط الكفيل

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال هذا الرابط.
  2. سجل الدخول واكتب اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  3. ستنتقل عقب ذلك إلى شُبْآك أخرى اختار منها الخدمات الإلكترونية.
  4. ستذهب إلى صفحة جديدة اختار من الجانب الأيمن سلسلة الاستعلامات الإلكترونية، وأضغط عليها.
  5. ستجد سلسلة منسدلة اختار منها الاستعلام عن منسوب وافد.
  6. ستنتقل إلى شُبْآك أخرى اكتب بها المعلومات اللازمة من رقم الإقامة أو رقم الجواز، بعد ذلك اختار الجنسية، واكتب رمز التأكد المدون أمامك على الشاشة.
  7. ثم أنقر على كلمة بحث.
  8. بعد ذلك ستجد جميع البيانات التي تريدها ومنها رقم العامل، واسمه، وتراخيص المنشأة، وحالة العامل، وتصاريح المنشأة، وهل هي سارية أم لا، وتقييم المنشأة.

وعليك أن تعلم أن أحسن مجال هو الذي يتواجد في اللون البلاتيني، أما إذا كانت منشأة الكفيل في النطاق الأحمر، فهنا من حق الوافد أن ينقل الكفالة الخاصة بك من غير الرجوع إلى كفيله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى