3
7
السعودية

كيفية وشروط التقديم على وظائف ديوان المظالم 1440 للرجال .. رابط بوابة التوظيف الإلكترونية

أصدر ديوان المظالم من خلال الإدارة العامة للموارد البشرية عن القي عدد من الوظائف الشاغرة 1440 للذكور على المرتبتين العاشرة والتاسعة للعمل في كل من الرياض والمدينة المنورة.
وأتت الوظائف المعلنة على المسميات باحث قضايا، رئيس كتاب ضبط، مستشار شرعي، بالإضافة إلى أخصائي إعلامي.
ويرغب الديوان في عمل هذه الوظائف عن طريق المنافسة الوظيفية بين منسوبيه، وحملة درجة الدكتوراه المعنيين في التعيين في الديوان.
وحدد ديوان المظالم موعد التقديم انطلاق من صباح يوم الاثنين الذي يوافق 27/ 2/ 1440هـ، عند الساعة الثامنة صباحاً، وحتى يوم الخميس 30/ 2/ 1440ه الساعة الثالثة مساء.
شروط التقديم على وظائف ديوان المظالم 1440
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولائقاً صحياً للخدمة بحسب للائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة.
2- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بحد شرعي، أو بالحبس في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وغير مفصول من الخدمة في الدولة لأسباب تأديبية.
3- أن يكون المتقدم حائزاً على المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة، ومجيداً استعمال الحاسب الآلي والنسخ، واجتيازه بنجاح كافة الاختبارات والمقابلات الشخصية المطلوبة.
4- أن يكون حاصلاً على رسالة معادلة المؤهل من وزارة التعليم لخريجي الجامعات من خارج المملكة العربية السعودية.
5- أن يكون شاغلاً الرتبة الماضية لمرتبة المهنة التي يتسابق عليها، وأمضى عامين على الأدنى فيها؛ وذلك لغير المتقدمين للتعيين.
رابط التقديم على وظائف ديوان المظالم 1440 من خلال موقع بوابة توظيف الإلكترونية
قالت مديرية الموارد البشرية لديوان المطالم بأن استقبال طلبات التقديم على الوظائف سوف يتم من خلال بوابة تنسيب الديوان الإلكترونية من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى