3
7
السعودية

كيف أسجل في برنامج إثرائي للتدريب الإلكتروني رابط التسجيل في اثرائي

أصدر معهد الإدارة العامة عن إطلاق مبادرة البرنامج الوطني للتدريب عن بُعد “إثرائي”، وذلك في مسعى تأسيس بيئة إلكترونية بحتة تهدف لتدريب وتقوية منسوبي المملكة والتأكد من حصولهم على المعارف والمهارات الضرورية للقيام بمهامهم على حوالي أفضل.
ماهي منصة إثرائي للتدريب الإلكتروني “إثرائي”
عبارة عن منصة إلكترونية منبثقة من البرنامج الوطني للتدريب عن عقب في معهد الإدارة العامة، وإحدى تطلعات برنامج التحول الوطني 2020 للتوصل الى رؤية المملكة 2030، وتهدف إلى إتاحة بيئة إلكترونية تفاعلية متوافرة للجميع لتوفير المستفيدين بالمعارف والمهارات الضرورية من غير الضرورة الى وجودهم الفعلي في مركَز التدريب.
فبمجرد التسجيل بمنصة إثرائي يمكن لموظفي الخدمة المدنية الاستفادة من البرامج التدريبية الإلكترونية المزودة من خلال المنصة التفاعلية الإلكترونية، والتي تنفرد بمضمون تدريبي معتمد وذو نوعية عالية.
الفئات المستفيدة من برنامج إثرائي
يستطيع الجميع تأسيس حساب والتسجيل في “إثرائي”، حيث يمكن للجميع الاستفادة من كافة خدمات “إثرائي” ما عدا خدمات البرامج التدريبية الإلكترونية فهو متوفر لموظفي القطاعات الحكومية العمال في الدولة.
وتتيح منصة إثرائي العديد من البرامج التدريبية الإلكترونية، والمؤتمرات الإلكترونية، والمواد المعرفية المنتقاة لتطوير فنون ومعارف المستفيدين في عدد من المجالات والتخصصات ومنها: الإدارية، الاقتصادية، القانونية، السلوكية، الصحية، تقنية المعلومات، الموارد البشرية.
كيف أسجل في برنامج إثرائي للتدريب الإلكتروني
هناك ثلاثة أنواع للتسجيل في إثرائي: سعودي، أو من خارج السعودية إلا أنه مقيم، من خارج السعودية.
وبالامكان الاختلاف في التسجيل بداعي البيانات التي على المستعمل إدخالها فالمقيم والمستخدم الخارجي بحاجة لإدخال بيانات أزيد تختلف عن السعودي.
1- للتسجيل في الموقع الرجاء الضغط على زر “تسجيل جديد” في الصفحة الأساسية في موقع إثرائي
2- يتم إدخال المعلومات الرئيسية اللازمة وفق طراز التسجيل الذي جرى تحديده.
3- يتم عقب ذلك تسجيل الدخلو إلى إثرائي الصفحة الأساسية والاستفادة من البرامج التدريبية المزودة من خلال المنصة.
وللمزيد حول طريقة التسجيل يمكن النظر على دليل المستخدم في منصة إثرائي التفاعلية.. يشار الى أن التسجيل في إثرائي متوفر لجميع الموظفين مجاناً، وبدون خطوات ترشيح من ناحية العمل، والشهادة التي تعطي في ختام التدريب معتمدة، ويمكن طباعتها إلكترونياً، وهو برنامج متوفر في كل وقت، ويمكن مراقبة مستجداته على حساب المبادرة على “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” @EthraiSA.
وللوصول الموقع الإلكتروني لإثرائي في معهد الإدارة العامة من خلال الرابط إثرائي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى