3
7
السعودية

كيف اعرف رقم حساب فاتورة الكهرباء

ننشر إليكم اليوم عزيزي القارئ اجابة عن سؤالك كيف اعرف رقم حساب فاتورة الكهرباء ، نظرا للتطور الشامل في كافة الخدمات وحرصا على راحة المواطن السعودي حرصت سلطات المملكة على إتاحة الراحة لمواطنيها بدلا من التوجه إلى مؤسسة الكهرباء للتعرف على حسابك ومقدار فاتورتك فقامت بتوفير الخدمة الإلكترونية لعملائها عن طريق استعمال الهاتف وانت في بيتك أو سيارتك أو عملك .

دخلت التكنولوجيا كل المجالات توفيرا للوقت والجهد واختصارا لخطوات كانت تأخذ من وقتنا وجهدنا الكثير ، فللتعرف على حساب فاتورتك بإمكانك الآن الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء من خلال بضع إجراءات سوف نقوم بذكرها الآن من خلال موقعنا المفيد والشيق المختصر كوم.

كيف اعرف رقم حساب فاتورة الكهرباء

توفيرا لراحة عملائها قامت مؤسسة الكهرباء السعودية يتزويد الخدمة الإلكترونية التي من خلالها يتمكن من العملاء النظر على قيمة فواتيرهم الشهرية وهذا في اليوم 28 من اخر كل شهر حنى يتسنى للجميه سداد فواتيرهم عقب التأهب بتحضير قيمتها المالية .

كما يمك للعملاء الاستفسار عن لي شئ من خلال التَواصُل المباشر للرقم الموحد الخاص بالشركة وهو 500120 كما بمقدور العملاء كذلك بعِث الرسائل النصية الوجيزة على هذا الرقم .

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال سماع الإجراءات التالية :-

  1.  أولا الدخول إلى الموقع الخاص بشركة الكهرباء السعودية على الشبكة العنكبوتية .
  2. تسجيل حسابك الخاص الذي اعتدت الدخول من خلاله .
  3. كتابة الرمز المائي الموجود أمامك على الشاشة من غير أخطاء .
  4. قم بالضغط على كلمة عرض من اجل ظهور الفاتورة.

يشار الى أن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بشكل إلكتروني قد لاقى نجاحا كبيرا من المستخدمين حيث وصل عدد البروفايلات الخاصة بالعملاء نحو مليون مشترك في العام المنصرم منذ نشأته أما الآن فقد بلغ عدد المستخدمين لموقع الحادثة نحو 5 مليون مشترك.

طريقة التسجيل بشكل إلكتروني لكشف فاتورة الكهرباء

للتسجيل انطلاق في الموقع الخاص بالاستعلام عن الفواتير عليك باتباع الإجراءات التالية :- الدخول إلى الموقع الاتي للتسجيل .

عليك ملء كل الخانات الخاوية والتي بدايتها رقم الحساب بعد ذلك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بكون عليك تدقيق الدقة في كتابة البريد الإلكتروني لأنه سوف يتم التراسل معم من خلاله فيما عقب ما إذا كانت مسجات تنبيهية أو بلاغات من مؤسسة الكهرباء .

قم بالضغط على زر تسجيل وعلى ذلك تكون الخدمة قد تفعلت لديك .

يمكنك في أي وقت إلغاء تفعيل الخدمة ومنع بعِث الرسائل لك على البريد الإلكتروني من خلال الدخول إلى حسابك وتسجيل بياناتك والضغط على (إلغاء التسجيل ).

ارقام شركة الكهرباء السعودية

قامت السلطات السعودية بتوفير عدد من الأرقام للتواصل مع المستخدمين وإجابة استفساراتهم والسماع إلى شكواهم أو اقتراحاتهم من خلال المكالمات الهاتفية وذلك عن طريق عدد من الأرقام وهي :- خدمة رفيق الكهرباء وهي خدمة متوافرة على تطبيق الواتس اب من خلال الرقم 0533991100 حساب الرعاية بالمشتركين على تويتر مركز الخدمة التليفونية عن طريق التَواصُل بالرقم الموحد 920001100.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى