3
7
السعودية

مؤسس وسم إضراب الشعب يوم الاحد إيراني وهنا حسابه

المختصر – أفاد مغردون على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن من يقف خلف هاشتاغ #اضراب_الشعب_يوم_الاحد هو موالي لايران مما دعاه لحذف حسابه ومغادرة الموقع بلا رجعة.

وجاء ذلك بعد انطلاق حملة قام بها شخص مجهول يرجح بأنه من الموالين لنظام الملالي، بعد الرّجوع لمُعرفه وتبين أنه من المؤيدين لمثير الفتنة في بلدة العوامية المدعو نمر باقر النمر.

كما وكان مروج للعديد من التغريدات التي حملت في جعبتها الضغينة للمملكة وأبناؤها كان آخرها بعد نشوب الحريق بشركة أرامكو خلال الأسبوع الماضي، ودعت حملته التي قام بها موظفو الدولة للإضراب عن العمل اعتبارا من الاحد 30 من الشهر الحالي ولمدة ثلاثة أيام قابلة للتمديد، مدعياً أن الشعب لديه مطالب ويريد تحقيقها.

ولكن منشئ هذا الهاشتاغ تفاجأ بردود فعل معاكسة لما يطمع به من أبناء المملكة، فقد وجد أن لحمة وترابط أبناء هذا الشعب لا يمكن زعزعتها، فقد شهد الوسم مشاركات واعية من جميع أطياف المجتمع، تمثل حبهم وولاءهم لوطنهم، وتبيّن له أنه ليس بإمكان “كائناً ما كان” زعزعة أمن المملكة، مما دعاه لمغادرة موقع التدوينات المصغر تويتر عقب فضح سره.

يشار الى أن المملكة تتعرض خلال الفترة الماضية لحملات مشبوهة فَاشلة وكثيرة، يقوم بها معرفات وهمية، عبر شبكات التواصل الاجتماعي واهمها تويتر، تهدف لزعزعة الثقة بين الشعب وقيادته، ومحاولة إثارة الفتن في المملكة، والنيل من أمن واستقرار البلاد.

يشار الى نشطاء تويتر أطلقوا هاشتاغ جديد يحمل اسم انا مداوم يوم الاحد ولاقى الهاشتاغ تغريدات كثيرة وصل الى الترند السعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى