3
7
السعودية

متابعة اخبار تعليق الدراسة في جدة مكة المدينة اليوم الخميس

مراقبة لآخر الأنباء والمستجدات بخصوص تعليق الدراسة جراء الامطار وسوء الاحوال الجوية، تأثَّر المواطنون في شبكة التدوينات المصغرة تويتر مع الحالة الجوية التي تشهدها محافظة الطائف، حيث طالب النشطاء بأهمية تعليق الدراسة غدا الخميس في الطائف حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم مع استمرار تنبيهات وتحذيرات من اللجنة العامة للأرصاد دائماً الحالة المطرية.
فيما أطلقت الارصاد الجوية ليل الأربعاء تحذير متقدم على كل من مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، والطائف، والمحافظات التي تتبع لهم، وتوقعت الأرصاد أمطار معتدلة إلى غزيرة تدوم حتى الساعة 9 صباحاً.
وكانت وزارة التعليم قد عدلت من كيفية تعليق الدراسة هذا العام، بحيث يكون بيان تعليق الدراسة هو إلتزام الوزارة، عقب التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إمارات المناطق، والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، والدفاع المدني.
وبينت الوزارة في وقت مسبق أن القرار النهائي لتعليق الدراسة نتيجة الظروف المناخية، إلتزام هيئة مركزية يرأسها نائب وزير (التعليم)، وفي الجامعات إلتزام مدير الجامعة عقب التنسيق مع الهيئة المركزية بالوزارة.
عاجل..🔴 الارصاد تطلق ( تنبيه متقدم ) على ” مكة المكرمة + جدة + المدينة + الطائف” والمحافظات التابعة لهم هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة تستمر حتى الساعة التاسعة صباحاً .. نتمنى من جميع الاخوة المواطنين والمقيمين اخذ الحيطة والحذر
سوف نوافيكم عند تعليق الدراسة غداً
يشار الى ان نظام الانذار المبكر حذر قبل قليل من حالة ماطرة تستمر لساعات في كل من جدة والطائف ومكة والمدينة المنورة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى