3
7
السعودية

متى تبدا تخفيضات الجمعه البيضاء خصومات Black Friday

أصبحنا على بُعد أيام من انطلاق خصومات Black Friday أو الجمعة البيضاء حيث سوف يوافق هذا العام يوم الجمعة القادمة 23 نوفمبر, ومع هذا الكم الكبير من الخصومات على شتى المنتوجات في هذا اليوم, سوف يكون بالتأكيد هو اليوم الأفضل لشرائك لهاتف جديد إذا ما كنت تفكر في الترقية في الوقت الراهن.
ولكن كيف تشتري هاتفك؟ وأي قدرات ومميزات ينبغي أن تنظُر عنها حتي يسكن هاتفك للعامين أو الثلاثة سنوات القادمة فلا أحد يبدل جوال كل عام ؟ وللإجابة على تلك الأسئلة قررنا أن ننشر لكم مُتتالية مقالاتنا حول كيف تشتري هاتفاً في الجمعة البيضاء Black Friday والتي سنوفر لكم فيها أبرز النصائح حول شراء هاتفكم الجديد وترشيحاتنا في شتى الفئات السعرية في عدد من المقالات المختلفة.
أصدر موقع “سوق دوت كوم”، اليوم الأحد، إطلاق نسخة هذا العام من نشاطاً التخفيضات من خلال التسوق الإلكتروني “الجمعة البيضاء”، والتي وصفها بأنها “ستكون الأضخم في تاريخ الموقع”.
وذكر الموقع في بيان، إن هذه الفعالية سوف تشمل “عروضا خاصة وانخفاضات غير مسبوقة على أزيد من مليوني منتج، حيث سوف يحظى عملاء الموقع في مصر وكافة بلدان مجلس التعاون الخليجي بفرصة للإنتفاع من هذه التخفيضات التي تمتد إلى 70% بين 20 و24 نوفمبر”.
وتابع أنه من المنتظر أن تشمل نشاطاً الجمعة البيضاء عروضاً غير مسبوقة تتخطى مليوني عرض، حيث “أنها مصممة بما يلائم ومصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، لتزوّد العملاء بالمنتجات والعلامات التي ينشدونها على حسب أحسن الأسعار.
وسوف تشهد الفعالية تعاملات حصرية متميزة”.
وذكر رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع “سوق دوت كوم”: “إننا سعداء بانضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى نشاطات الجمعة البيضاء هذا العام عقب ما شهدوه من صعود إيجابي واضح في نسبة المبيعات خلال السنوات المنصرمة”.
وتضم الخصومات التي يوفرها الموقع عددا من الفئات بما في ذلك الجوالات المحمولة، وأجهزة التليفزيون، والأجهزة المنزلية، والكاميرات، والبقالة، وألعاب الأطفال، والأزياء، وغيرها الكثير، بحسب للبيان.
ولفت الموقع إلى أنه “يمكن للعملاء الاستفادة من عروض تخفيض الأسعار، حيث يتم إخطارهم فور تخفيض أسعار سلعة محددة.
وسوف يشهد المهرجان عروضاً على انتاجات للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وسوف تقدم مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين المحليين من شتى أجزاء المنطقة عروضاً وتخفيضات”.
كما سيقدم الشركاء المصرفيون لموقع الحادثة في مصر والسعودية والإمارات، برامج تقسيط كل شهر بدون فوائد على المشتريات من خلال الموقع، وفقا البيان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى