3
7
السعودية

متى ينزل حافز بعد رسالة انت مؤهل 1440

نود تذكيركم بأن التقديم على الموقع يستغرق شهر، ومن بعد ذلك عقب الموافقة تصبح ملتحق حيث أن مدتها شهرين ومن بعد ذلك تتحول إلى مؤهل، أي أن العملية تستغرق 3 شهور من انطلاق التقديم على برنامج حافز … أما في حال مضت 3 شهور ولم تتبدل حالة الأهلية من ملتحق إلى مؤهل، فلا بد من انطلاق التحقق من منع تواجد نقص في تقديم بياناتك ومنها الدخل الثابت ورقم الحساب الايبان حيث أنها أبرز الأسباب لتأخر حالة الأهلية .
وأحد الأسباب الأخرى بأنه جرى الحصول على مخالفة، حيث أن مدة إلغاء المنافية تستغرق شهرين مع المحافظة على التحديث الاسبوعي وعدم الحصول على مخالفات أخرى.
وفي حال اذا كان اسمك بالتأمينات سابقا، ينبغي الانتظار 3 شهور ومن بعد ذلك التسجيل في حافز والانتظار 3 شهور أخرى حتى تتحول حالة الأهلية إلى مؤهل .. في حال التحقق من الأسباب التى ورد قال ينبغي التَواصُل عليهم وتوضيح الأزمة معهم .
ملاحظة هامة .. ينبغي ادخال الأيبان بالطريقة الصحيحة بحيث يكون بدايه الايبان SA ثم رقم الايبان المكون من 13 رقم مثال على ذلك SA4010000045591754000100
متى ينزل حافز بعد رسالة انت مؤهل 1440
يتم ارسال مسجات لمن وصلته خطاب انت مؤهل حتى يتم الصرف لهذ هذه لايام، اما من حولت حالتهم من متقدم الى ملتحق عليهم الانتظار الاهلية عقب ثلاثة اشهر، والاشخاص الذين انسحبو ويريدون الالتحاق مجددا عليهم الالتحاق عقب شهرين من الانسحاب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى