3
7
السعودية

مجهولان يسرقان جيبات لكزس فارهة في الرياض

صحيفة المختصر – تمكنت دوريات الحرس في الرياض في إرجاع عربة محمَّلة بسيارات فارهة، والقبض على الجناة الذين قاموا بسرقتها بالقوة.
وتفصيلاً، صرَّح المتحدث الصحفي في شرطة منطقة الرياض بأنه في تمام الساعة الـ11 صباح اليوم الجمعة 7 رمضان 1438 ورد إلى غرفة عمليات دوريات الحرس في منطقة الرياض بلاغٌ من سائق عربة نقل، تحمل أربع سيارات فاخرة موديل حديث، عن تعرُّضه للاستيقاف من قِبل شخصَيْن مجهولَيْن، وتهويله عن طريق سلاح أبيض أثناء اتجاهه لمعارض المركبات شرق العاصمة الرياض، وإنزاله من الشاحنة، والاستيلاء عليها بحمولتها، بعد ذلك الفرار بها إلى موقِع مجهول.
وبناء عليه تم على الفور التعامل مع البلاغ، والتعميم على الشاحنة، وتقسيم الفِرق العاملة في الميدان في كافة المحاور، وتكثيف البحث داخل الأحياء.
وفي وقت قياسي، ونتيجة للإجراءات البحثية، جرى الوصول لمعلومات مفيدة للوصول إلى مخبأ الجانيَيْن في إحدى الاستراحات غرب مدينة الرياض، ومن بعد ذلك الوجود على العربة والسيارات ومركبة الجانيَيْن، وضبطهما عقب مقاومتهما مع جانٍ آخر ومحاولتهم الهرب (سعوديان ومقيم إثيوبي)، جلهم في العقد الثالث من العمر.
وقد تم إستلام الجناة لمركز الشرطة المختص، وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم وفق التخصص. هذا، وبالله التوفيق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى