3
7
السعودية

مجهول بالطائف يفاجئ الحضور ويتبرع بـ5 ملايين درهم إماراتي لـ”تراحم”

صحيفة المختصر – تفاجأ الحضور في حملة ” تفريج كربة ” للإفراج عن السجناء بالطائف، في فندق “إنتر كونتيننتال”، بإلتِماس أحد الأفراد المدعوين بالتعريف بنفسه وإعلان تبرع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي.
من ناحيته ذكر المنسق الصحفي للحملة مبارك العدواني، إن مديرية الحملة تواصلت مع مكتب الشيخ محمد بن زايد، الذي برر من جانبه توكيل أي شخص بإعلان التبرع، مما استدعى إيقاف المذكور إذ لا تزال الاستجوابات جارية لكشف دوافعه لهذا التصرف.
وبتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشرفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وبحضور محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني وعدد من التُجار ورجال الأعمال، والإعلاميين، والفنان فايز المالكي، دشنَت الهيئة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وعوائلهم في محافظة الطائف “تراحم” حملة “تفريج كربة” للإفراج عن السجناء.
ووصلت التبرعات التي أُعلن عنها حوالي ستة ملايين ريال، بدأها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بقيمة 2 مليون ريال، بعد ذلك مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال من نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، بعد ذلك توالت لتمتد حوالي 6 مليون ريال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى