3
7
السعودية

مركز الاصلاح بالرياض ينجح بإستعادة امرأة مطلقة عضلها شقيها

صحيفة المختصر – وثّق مركز الإصلاح الأسري بحيي “بدر والشفا”، حالة صلح محالة من محكمة الأحوال الشخصية لشابة في الـ30 من عمرها وهي مطلقة عانت من العضل إذ امتنع الولي عن تزويجها للإضرار بها وليس للمصلحة.

وتقدمت الحالة للمركز وعرضت موضوعها على المستشار الأسري الذي اتصل بشقيقها الأكبر، إذ تقطن المرأة في محافظة أخرى في حين يسكن وليها في مدينة الرياض، وصك طلاقها مع أخاها الآخر.

وبحضور كافة الجوانب وبعد جلسات الصلح والحوار؛ استجاب ولي المرأة ووافق على تزويجها ، ثَمَّ جرى التنسيق مع الخاطب للحضور إلى مدينة الرياض إذ يسكن في محافظة قريبة من الرياض وجرى التنسيق مع مأذون الأنكحة للحضور إلى المركز لإجراء عقد النكاح.

وقال رئيس مركز الاصلاح الأسري بحيي بدر والشفا صالح بن مبارك آل شايع: المركز يستقبل الحالات المحالة من محاكم الأحوال الشخصية ومراكز الشرطة ويؤكد على أهمية الحضور الشخصي، إذ تدار عمليات الإصلاح على حسب أجود الممارسات وفي خفية تامة، وعبر المستشارين المؤهلين والمدربين بأفضل الأساليب.

وأضاف: يستقبل المركز أوضاع الاستشارات بوجود الطرفين ما إذا في مشكلات أسرية وعائلية أو تربوية، علماً بأن مواعيد العمل من الساعة الرابعة عصرًا حتي الثامنة مساءً ويمكن التراسل من خلال هاتف المركز ٠٥٥٢٢٩٣٦٦٥.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى