3
7
السعودية

مريض يعثر على شوائب سوداء بمحلول وريدي ببيشة ويشتكي

صحيفة المختصر – وجد أحد المواطنين أثناء أخذه لمحلول وريدي بمستوصف طبي خاص في محافظة بيشة، تواجد شوائب سوداء اللون داخل المحلول؛ ليطلب من الطاقم الطبي نزعه، وتقدم بعدها ببلاغ لمديرية المستوصف والشؤون الصحية ببيشة؛ حتى يتم تحريز المحلول حتى يتم دراية مسببات تواجد الشوائب داخله.
وتفصيلاً، ذكر المواطن سالم هادي الجهمي: إنه راجَعَ أحد المستوصفات الخاصة في محافظة بيشة، وصرف له محلولاً وريدياً “مغذياً”، وخلال أخذه الدواء شاهَدَ شوائب باللون الأسود داخله، وطلب نزع المحلول من وريده ومعرفة سبب تواجده داخل عبوة لإحدى الشركات المعروفة على الرغم من منع نفاذ تاريخه.
وبيّن “الجهمي” أنه تَقَدّم بشكوى لمديرية المستوصف التي أيدت شكواه وتحمل مؤسسة المحاليل الطيبة تواجد هذه الشوائب، وقاموا بالبحث في العبوات الأخرى، واكتشف عبوتين بهما شوائب؛ حتى يتم شغل محضر بذلك.
وأضاف: “مدير المستوصف ذكر أن من حقه المطالبة بمحاسبة المسؤول عن تواجد هذه الشوائب داخل محلول طبي؛ إذ أكملت بعدها الشكوى بـ”صحة بيشة”؛ قلقاً من تعرضي لشيء اثر هذاالمحلول، ولعدم تكرار هذا مع غيري”.
من جهته، قال الناطق الصحفي لـ”صحة بيشة”، عبدالله سعيد الغامدي، أنه جرى النظر على الشكوى، وقامت مديرية القطاع الخاص بـ”صحة بيشة”، بإعطاء الخطوات الضرورية من جرد الدواء وجرى تحريزه، وسيتم إبلاغكم حال الانتهاء من كل الخطوات وظهور النهائيات بإذن الله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى