3
7
السعودية

مستشفى المركز التخصصي بالرياض حجز موعد

مستشفى المركز التخصصي بالرياض حجز موعد قامت مستشفي المركز التخصصي الطبي بالعمل بنظام حجز المواعيد الالكترونية من خلال موقعها الرئيسي علي الانترنت www.smc.com.sa، وقد قامت بإدراج رابط موحد لحجز المواعيد اون لاين لمراجعين المستشفي، وسنقوم بإدراج رابط حجز مواعد مستشفي التخصصي الطبي في هذا المقال، كما سنشرح لكم إجراءات حجز موعد مستشفي المركز التخصصي في الرياض.

مستشفي المركز التخصصي الطبي الرياض

تُعد مستشفى المركز التخصصي الطبي من أبرز المستشفيات في السعودية لما تقدمة من خدمات للمرضي ورعاية صحية بجودة عالية، مما جعلها تتحلى بسمعه طيبة، حيث تعمل المستشفي دائمآ علي اقتناء أحدث الاجهزة الطبية وإستقطاب أفضل الكوادر الطبية، كما تشمل مستشفى المركز التخصصي الطبي على أزيد من 450 سرير، وعدد 150 عيادة خارجية تغطي كافة التخصصات الطبية العادية والدقيقة، الجدير بالذكر أيضآ أن هناك ما يقارب 300 طبيب وطبيبة يعملون في عيادات المستشفي معظمهم من الاستشاريون، ويساندهم أزيد من 1600 من كوادر التمريض والكوادر الفنية المتدربة علي أعلي المراتب في التخصصات التي يعملون بها، حيث يتمتع هؤلاء الاطباء والكوادر المساندة لهم من الفنيين والممرضين بكفاءة عالية.

طريقة حجز موعد مستشفي المركز التخصصي الطبي الرياض

طريقة حجز موعد مستشفي المركز التخصصي الطبي في الرياض سهلة جدآ، ولأن الكثير منكم لايعرف إجراءات حجز موعد مستشفي المركز التخصصي الطبي، طريقة حجز موعد المستشفي التخصصي الطبي من خلال إتباع النقاط التالية:.

  1. زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمستشفي المركز التخصصي الطبي صفحة حجز المواعيد من هنا.
  2. قُم باختيار القسم الطبي وعقبها قم باختيار الطبيب المعالج.
  3. قم بادخال اسم المريض.
  4. قم حدد الزمن والتاريخ المناسب لك إلى مراجعة المستشفي.
  5. ادخل العنوان ورقم الجوال والبريد الاكتروني .
  6. قم بِتدوين الرمز المرئي الظاهر لك بعد ذلك اضغط علي ثبوت موعد.

رابط حجز موعد في مستشفي المركز التخصصي الطبي الرياض

وفرت مستشفي المركز التخصصي الطبي رابط موحد من أجل حجز موعد الكتروني للمرضي المعنيين في مراجعة المستشفي، ويمكنكم الدخول علي صفحة حجز المواعيد من خلال الانتقال الي رابط حجز موعد المركز التخصصي الطبي.
وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن إجراءات حجز موعد مستشفي المركز التخصصي الطبي، كما قُمنا ببث رابط حجز موعد المستشفي.

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى