3
7
السعودية

مقطع صوتي ينسف تبرير “الإعلام المعادي”: تصريح “بالطقاق” إجابة لهذا السؤال

صحيفة المختصر – حصلت “صحيفة محلية” على مقطع صوتي خلال لقاء مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جازان أحمد القنفذي، بالمحتشدين في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ إذ يُؤكَد الفيديو أن السؤال كان عن “الإخبارية” السعودية، وذلك عقب ادّعائه أن كلامه كان بشأن إعلام معادٍ! وكشف الفيديو الصوتي، أن أحد الشباب الموظفين في المدينة الاقتصادية والذين اختتمت عقودهم وجّه سؤالاً للمدير العام كان نصّه: “لماذا لا تخرج على الإخبارية السعودية حينما عملت اجتماع مع زميلنا، وتبرر لنا جميعاً، وتعلن ذلك الحديث”.
ليتداخل بعدها أحد الحضور، ومن بعد ذلك يرجع المدير العام؛ إذ ذكر ما نصه: “سأردّ على سؤالك بشأن الظهور الإعلامي: أنا ليست لديّ أزمة من الظهور في الإعلام، ولكن تسجيل المقاطع لا يُعتدّ به، وللأسف أصبح وفير من الناس يعتقد أنه لا يخلق حل إلا بالتصوير”.
وزاد بقوله بحسب للمقطع: “أنا لا يهمني الإعلام؛ إذ إنني لديّ خطوات سأتخذها وأقوم بها، رضي الإعلام أو ما رضي بالطقاق”.
وجاء الفيديو، وحصلت عليه من مصادرها الخاصة، في حضرة أزيد من 100 شخص ما بين موظفين في الفرع، والمحتشدين من المتأذيين بشأن الشركات.
وكان قد خرج مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جازان أحمد القنفذي؛ مدافعاً عن ذاته عقب العبارة التي أطلقها، والتي ذكر فيها “الإعلام لا يهمني وبالطقاق”، في أثناء لقائه عدداً من منسوبي مدينة جازان للصناعات الرئيسية والتحويلية ممّن جَرى فصلهم، موضحاَ إلى أنه يقصد من هذا الإعلام والحسابات غير الرسمية المريبة المعادية للمملكة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى