3
7
السعودية

ملكة جمال السعودية 2018 ملاك يوسف تثير ضجة بتصريحاتها

ملكة جمال السعودية صحيفة المختصر – اطلق نشطاء هشتاج #ملكة_جمال_السعودية، حول إصدارات ملاك يوسف ملكة جمال السعودية للعام 2018.
جاء ذلك التفاعل الهائل مع الهشتاج عقب التصريحات التى جاءت على لسان ملكة جمال السعودية ملاك يوسف حيث قالت ان السعودية إشتركت للمرة الثانية فى المنافسة المحددة لاختيار ملكة جمال العرب، حيث بدت ملكة جمال السعودية بالزى السعودى للمراءة وهى تفتخر به والتى تُدعى الدشداشة السعودية، واضافت ان الجمال الحقيقى للمرأة هو الجمال الداخلى وليس الجمال الخارجى، وقالت ايضا ان المملكة العربية السعودية تطورت بنحو كبير على ايدى ولى العهد الملك محمد بن سلمان.
إصدارات ملكة جمال السعودية 2018 ملاك يوسف
ملاك يوسف ملكة جمال السعودية ملاك يوسف ملكة جمال السعودية صرحت ملاك يوسف بتصريحات عديدة منها ما يلى: الممكلة تطورت بنحو كبير على ايدى محمد بن سلمان آل سعود.
كل امرأة تقتني جمالا خاصا، والافضل هو الجمال الداخى.
تعليم المراة والتوعية له اهمية كبيرة.
الانفتاح الذى تراه السعودية امر هام لتوعية الشباب السعودى.
تسعى لتأسيس جمعيات اهلية تحد من وُجِهَ العنوسة للمرأة.
ثانى امراة تصور السعودية فى منافسة ملكة جمال.
انها تبلغ من العمر 24 عاما.
تم تزكيتها للمسابقة من قبل احدى الجميعات الأهلية في المملكة العربية السعودية.
اسعى لخدمة شعبى من خلال مشاركتى فى منافسة جمال العرب.
تغريدات شبكة التدوينات المصغرة تويتر حول ملكة جمال السعودية
ملكة جمال السعوديةتغريدات شبكة التدوينات المصغرة تويتر حول ملكة جمال السعودية اطلق نشطاء على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر العديد من التغريدات حول هشتاج #ملكة_جمال_السعودية.
جاءت هذه التغريدات بمختلف الاراء، حيث نظر البعض ان هذه المنافسة غير مناسبة الى المملكة العربية السعودية، وانها ترفض ذلك، ورأى اخرون انها تدل على الانفتاح والتطور وهذه المتسابقة لا تنقص شيئا من قدر المملكة، واخرون غردوا بتغريدات ساخرة.
صحيفة المختصر – ذكرت ملاك يوسف ملكة جمال العرب للسعودية لسنة ٢٠١٨، انها للمرة الثانية تشارك فيها السعودية في منافسة ملكة جمال العرب.
وأعربت “يوسف” عن سعادتها في المشاركة في نشاطات المهرجان، وأنها تستعد الى تقديم مشروعها الخاص في النهائي الذي سوف يقام السبت المقبل.
وأضافت “يوسف” أن مضمون مشروعها سوف يكون حول انشاء جمعية لرفع التوافق بين الرجل والمرأة، لخفض نسبة العنوسة في السعودية.
وأوضحت “يوسف” أن لجميع امرأة جمالها الخاص، ولكن الجمال الداخلي هو الأبرز، وان جمال الأخلاق، والتعاملات، ودور التعليم هام جدا للمرأة، ويجب توعية الأطفال بأهمية الحصول على التعليم المناسب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى