3
7
السعودية

منصة مدرستي ثاني ثانوي

منصة مدرستي هي عبارة عن أفضل واجود الأدوات التي أبدعت في تصميمها وزارة التربية والتعليم في السعودية، حيث أن هذه المنصة كشفت الادوات التعليمية المهمة للعملية التعليمية في المملكة، حيث أن هذا الدليل هو من أحدث الوسائل التعليمية في ارض الحرمين، والتي ابتكرتها في الفترة الأخيرة زارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن دليل للمستخدمين…تابعوا وايانا.

منصة مدرستي ثاني ثانوي

حققت منصة مدرستي نجاح كبير في واقع الحياة التعليمية ولاقت استحسان كبير ما إذا من الطلاب أو المعلمين وذلك لما بها من سمات مميزة تعاون في ازدهار العملية التعليمية وتقدمها حوالي الأفضل هذه السمات هي:.
تتيح المنصة واقع أشبه بكثير من الواقع التعليمي داخل المدارس حيث أن هناك مواعيد يتعهد بها المعلم والمتعلم من أجل الحصص التعليمية والمناقشات وأداء الواجب والمهام المدرسية المتنوعة وكذلك الأنشطة.
موقع المنصة يوجد عليه كل ما يحتاج إليه أي طالب مهما كان مستواه الدراسي حيث كتب المقررات الدراسية وأسئلة متفاوتة بالإجابات النموذجية الخاصة بها وغير ذلك كما أن هناك احتمال للتواصل المباشر مع المعلم في حال احتاج الطالب إلى ذلك ولكن بضوابط محددة.
كان لتلك المنصة التعليمية أكبر الأثر في الحد من تكتلات الطلبة حيث أصبح الاعتماد على المنصة كبير الأمر الذي يحقق الحماية الأكيدة من هذا الفيروس اللعين.
قيام تلك المنصة التعليمية على نظام يشبه نظام المدرسة من حيث تقسيم الفصول وتخصيص معلمين مواد لكل فصل على حدا الأمر الذي يسهل على المعلم والمتعلم التفاعل والتواصل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى