3
7
السعودية

من هو مالك الرياض بارك المحلات الموجوده في الرياض بارك

من هو مالك الرياض بارك المحلات الموجوده في الرياض بارك ماركات الرياض بارك مالك اصالة القابضة مطاعم الرياض بارك مول الرياض بارك مطاعم هل يوجد زارا في الرياض بارك فعاليات الرياض بارك كينزو الرياض بارك.

تعرف على أهم البيانات عن من هو مالك الرياض بارك واشهر المحال في Riyadh park ، تُعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مُدنها من حيثُ المساحة الجغرافية والثالثة عربياً في عدد السكان، وتتمتع الرياض بالعديد من المقومات الطبيعية والسياسية والصناعية والتجارية مما جعل منها من أسرع مدن العالم توسعاً وتحضراً حيثُ أتسعت مساحتها الصغيرة لتتضاعف من 1800 كم² إلى 3.112 كم² في منتصف قرن من الوقت فقط.

وذلك ما أْهَلَ الرياض لإقامة العديد من المشروعات الحضارية والعمرانية التي جعلت منها واجهة عربية سياحية للعديد من الزائرين من شتى بلدان العالم، وذلك لما تمتلكه من مزارات سياحية، وأماكن ترفيهية تجارية شهيرة.

وسنتناول في هذا المقال على المختصر كوم أهم بيانات عن الرياض بارك أضخم مول في الرياض أرقام عن Riyadh Park ذو الشهرة العالمية..

من هو مالك الرياض بارك

يُعد Riyadh Park أضخم المولات التجارية الموجودة في مدينة الرياض والذي جرى انطلاق إنشاؤه في العام 2014 ليستمر حوالي الثلاثة سنوات وتنتهي إنشاءاته التنفيذية في اليوم الحادي والثلاثين من شهر تشرين الأول 2017.

وتعود ملكيته إلى شركة شركة ” أصالة القابضة لمديرية وتطوير وتشغيل مؤسسات التسوق في المملكة السعودية” .

ويتميز المول بموقعه الإستراتيجي المميز الذي يسقط بالقرب من مدينة الملك عبد الله المالية بالتحديد في مفترق طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز “طريق الخير سابقاً” مع الطريق الدائري الشمالي الفرعي .

وقد جرى إنشاؤه على مسافة ضخمة وصلت الى ما يقرب من 132.000 م²، جرى تعيين 92.000 ألف منها كمساحة تأجيرية للعديد من المحال والماركات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم، الأماكن الترفيهية والعديد من الخدمات الأخرى مثل مواقف المركبات التي تتسع لما يرفع عن 3500 سيارة.

وذلك بميزانية مالية ضخمة تخطت الـ 500 مليون ريال سعودي.

ويمكن التراسل مع خدمات المول المميزة عن طريق التَواصُل الهاتفي على الرقم الاتي : +966920009034 أو زيارة الموقع الرئيسي لمول الرياض بارك Riyadh Park

المحلات الموجوده في الرياض بارك

يوجد في الرياض بارك العديد من المحال التجارية العالمية الخاصة ببيع الكثير من المنتوجات والسلع والأجهزة الإلكترونية الحديثة وأبرزها:

  • محلات H&M محال ذات شهرة دولية اختصاصية في بيع مجموعات منتقاه ومميزه من الثياب ذات الأسعار الملائمة والجودة الفائقة.
  • Blue Age إن كنت من محبي الموضة والأزياء الحديثة العصرية عليك بالتوجه إلى بلو أيج حيثُ سوف تجد ثياب بتصميمات شبابية حديثة ستنال إعجابك بالتأكيد.
  • SAMSUNG العلامة التجارية العالمية المشهورة في إنتاج وبيع الأجهزة التكنولوجية والهواتف والحواسيب الألية المتطورة.
  • COACH من الماركات التجارية الأمريكية الفارهة التي تمكَّنت الجمع ما بين الفخامة والأناقة في تصميمات الحقائب والأكسسوارات النسائية والرجالية، لتجد بها قطع مرتفعة الجودة تمزج بين الأناقة والجودة.
  • HUAWEI المجموعة ذات الريادة العالمية في بيع الأجهزة الهاتفية، الحواسيب المحمولة، الأجهزة اللوحية المتطورة.
  • SEPHORA سيفورا من العلامات التجارية الأشهر بين النساء في شتى بلدان العالم والتي توافر لكِ كل ما تحتاجين إليه من الأزياء، أدوات التجميل، العطور، الأكسسوارات الأنيقة.
  • Foot Locker يُمكنك شراء الأحذية والملابس الرياضية الأنيقة والمريحة من فوت لوكر والتي توافر ما يرفع عن 2500 فرعاً لمحلاتها في شتى بلدان العالم، ويمكنك إيجاد واحداً منهم في مول الرياض بارك.
  • Adidas العلامة التجارية الألمانية المشهورة في بيع الأحذية، الملابس، الأدوات الرياضية لمختلف الأعمار من الرجال والنساء.
  • Dior إن كنتي تبحثين عن أرق وأفضل انتاجات الرعاية بالبشرة والوجه وأدوات التجميل وأفخم العطور، سوف تكون ديور هي واجهتك المفضلة في الرياض بارك.
  • RIVA يمكنك مواكبة أحدث خطوط الموضة العالمية في الأزياء والأكسسوارات من خلال اقتناء قطع مميزة التصميم من خلال فرع ريفا الموجود في الرياض بارك، والذي يحوي كل ما تحتاجه المرأة من سن الثمانية عشر وحتى الخمسة وأربعين عاماً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى