3
7
السعودية

مواعيد دوام الفحص الدوري في السعودية 1440

مواعيد دوام الفحص الدوري في السعودية 1440 اوقات دوام الفحص الدوري بالرياض دوام الفحص الدوري 1440 بعد العيد اوقات دوام الفحص الدوري 1440 شوال دوام الفحص الدوري بعد العيد دوام الفحص الدوري 1440 جدة دوام الفحص الدوري بالرياض 1440 اوقات دوام الفحص الدوري بعد العيد دوام الفحص الدوري 1440 رمضان.

 

مواعيد دوام الفحص الدوري في السعودية 1440

اوقات دوام الفحص الدوري
من يوم الأحد إلى يوم الخميس
من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 عصراً باستثناء الرياض من الساعة 6 صباحاً
يوم السبت
من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 عصراً
اما يوم الجمعة مغلق

صرحت غالبية البنوك في المملكة العربية السعودية على أنها سوف تفتح ابوابها للعملاء في يوم الاربعاء، الذي يوافق تاريخ 20 / 6 / 2018 م و الذي يوافق تاريخ 6 / شوال / 1439هـ، حتى يصبح بامكان المواطنون اجراء المعاملات البنكية الخاصة بهم.

 

مواعيد دوام الفحص الدوري خلال شهر رمضان

حددت الإدارة العامة للتفتيش الفني الدوري للمركبات أوقات العمل في محطات الفحص الدوري للمركبات في كافة مناطق المملكة والمنتشرة في (26) مدينة ومحافظة خلال شهر رمضان المبارك للعام الجاري 1433هـ.
وبينت الإدارة أن مراحل العمل بمحطة الرياض تستهل من الساعة السادسة نهارا وحتى الساعة الخامسة ليل طوال أيام الأسبوع، وستكون مدة العمل أيام الخميس من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.
وأوضحت الإدارة أن مدة شغل محطات جدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وأبها والطائف والأحساء تستهل من الساعة الثامنة نهارا وحتى الساعة الخامسة ليل كل أيام الأسبوع، وستكون مدة العمل أيام الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.
كما أوضحت الإدارة أن مدة شغل محطات حائل والرس والخرج والمجمعة والخرمة وتبوك والجوف وجازان وبيشة والباحة ونجران ومحايل عسير وحفر الباطن وينبع وعرعر والخفجي والقريات كل أيام الأسبوع تستهل من الساعة التاسعة والنصف نهارا وحتى الرابعة والربع مساء، وستكون مدة العمل أيام الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.
جدير بالذكر أن الإدارة العامة للتفتيش الفني الدوري للمركبات صرحت فتح أبوابها لاستقبال المراجعين حتى ختام شهر رمضان المبارك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى