3
7
السعودية

موعد الراتب متى ينزل في رمضان 1441

الراتب متى ينزل في رمضان 1441 ؟ إستفسار يطرحه مجموعة كبيرة من المواطنين السعودين في المملكة العربية السعودية وهو ما سنجيب عليه من خلال هذا المقال، ينتظر المواطنون كل شهر موعد نزول الرواتب وإيداعها في حساباتهم المصرفية وذلك حتى يستطيعوا من الإيفاء بجميع احتياجاتهم واحتياجات عوائلهم خلال هذا الشهر الجديد، وقد ذكرت وزارة المالية السعودية عن موعد صرف الرواتب خلال هذا الشهر وهو ما سنوضحه لكم في الاسطر التالية على موقع المختصر كوم.

الراتب متى ينزل في رمضان 1441

في البداية كان يتم صرف الرواتب لجميع العمال في القطاعات الحكومية السعودية في كل شهر ميلادي وبالتحديد في يوم 27 وذلك بالاعتماد على أوامر ملكية جرى إطلاقَهآ سابقًا.

بعد ذلك أقرت وزارة المالية قرارًا بتبديل موعد نزول الرواتب ليصبح بالتقويم الشمسي، حتى يتم صرفها في اليوم الخامس من كل برج شمسي، إلا أن هذا القرار لقى استياءً كبيرًا من قِبل المواطنين الذين طالبوا بعودة اعتماد التاريخ الهجري في صرف الرواتب مرة أخرى.

واستجابة للمواطنين أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرارًا بعودة صرف الرواتب بالتاريخ الميلادي مرة أخرى ليكون ميعاد صرفها موحد، وتقرر أن يكون يوم 27 من كل شهر ميلادي.

مع حلول شهر رمضان المبارك يتساءل العمال في القطاعات الحكومية بالدولة عن موعد صرف رواتب شهر رمضان المبارك وهذا ما سنوضحه في الفقرة التالية.

متى تنزل الرواتب هذا الشهر

أعلنت وزارة المالية السعودية أن موعد صرف رواتب الموظفين الحكوميين لشهر رمضان 1441 سوف يكون يوم 27 مايو 2020.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى