3
7
السعودية

موعد حفل محمد عبده فنان العرب بالدمام.. وهذه الشروط واسعار التذاكر

صحيفة المختصر – أدرج منظمو حفل فنان العرب محمد عبده، الذى من المُؤكَد إقامته الخميس 21 كانون الأول الجارى، وذلك فى الصالة الخضراء في الدمام فى السعودية، عدة ضوابط لا يمكن التنازل عنها من أجل حضور الحفل وخروجه بنحو لائق كما يحافظ فنان العرب على الفكرة دائمًا وأيضا القائمون على الحفل.
وكانت أول هذه الشروط هو الحضور بالزى الرسمى ولن يتيح بالدخول بـ”الجينز” أو الثياب الرياضية، وذلك من أجل الحفاظ على روح الأناقة بين الحضور.
ومنع القائمون على الحفل الرقص نهائيًا خلال الحفل، وكانت من الشروط المطلقة هى أهمية “الحفاظ على العادات والتقاليد”، ووقف التصوير تمامًا، أيضا يحظر دخول النساء والعائلات، وكانت آخر هذه الشروط هى “التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل”.
يذكر أن تذاكر الحفل بـ5 فئات وهم 150 و300 ريال وهى التذاكر التى نفدت، أيضًا تذاكر 500 و750 و1000 ريال سعودى، ومن المُؤكَد أن يوفر محمد عبده باقة من أجمل أغنياته التى يطرب بها جمهوره، ويتفاعلون معها بنحو واضح، ومن أبرز أغنياته: “الأماكن” و”مذهلة” و”رماد المصابيح” و”القرار” و”ضى عينى” و”يا دارنا”، وغيرها.
يُحيى مايسترو مصر العالمي هانى فرحات، غدًا، حفل “فنان العرب” نحمد عبده، بمسرح الصالة الخضراء بالدمام، تنظيم مؤسسة روتانا للصوتيات والمرئيات أسفل إشراف سالم الهندى.
ويغنى محمد عبده، بالحفل: “الأماكن ومذهلاً والقلوب مالكي وتغيرتوا وأموت وأعرف وأحبس دموعى والبارحه كانو وفير ويامن هواه”.
على صعيد آخر، يُحيى “فرحات” حفلين آخرين مع مطربة مصر الأولى “أنغام” في مركز المنارة بالتجمع الخامس يوم ١٣ يناير، والحفل الثانى يوم ١٩ كانون2 بفندق رويال كمبنسكى التوحد الخامس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى