3
7
السعودية

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر

نُقدم إليك موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020 إذ أنه عبارة عن الدعم المالي المُقدم الذي يُصرف في مواعيد مُحددة لعدد من محدودي الدخل بهدف الوقف من العبء الذي يسقط على كاهلهم بما يخدم كل من الفئات ذوات الدخل المتوسط أو الضعيف، إذ تُعد الدفعة المقبلة الثامنة والعشرين، ليبلغ الدعم إلى نحو 2.7 مليون مواطن بما يتضمن 84% من المواطنين في المملكة العربية السعودية، فكل ما عليك عزيزي القارئ للتعرف على موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس الحالي خلال شهر رجب، بحيث يتم صرف الدعم في مواعيد مستقرة من كل شهر، لذا تصحبكم المختصر كوم في جولة للتعرف على مواعيد نزول حساب المواطن لشهر مارس 2020.

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن صرف الدفعات المالية الخاصة بحساب المواطن في العاشر من شهر مارس 2020، الذي يوافق الخامس عشر من شهر رجب لسنة 1441 هجريًا، جدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الدعم المالي الذي وصل أشاد عشر مليون ريال سعودي.

فكل ما عليك الدخول من خلال الحساب الخاص بك على حساب المواطن.

أو من خلال التَواصُل على الرقم الجوال 19912 للتعرف على سبب تأجل الدفعات، أو الاستفسار عن جميع التساؤلات، فضلاً عن تقديم اعتراضات على منع صرف الدعم لعدد من المتقدمين.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق الخاص بحساب المواطن، أو من خلال تحميل تطبيق حساب المواطن على جهاز أبل.

كم باقي على نزول حساب المواطن

يتبقى على نزول حساب المواطن لشهر مارس ثمانية أيام، إذ أنه يُصرف يوم الثلاثاء الذي يوافق العاشر من شهر مارس، الخامس عشر من شهر رجب لسنة 1441 هجريًا.

موعد نزول حساب المواطن تويتر

يُمكنك عزيزي القارئ الدخول على الصفحة الرسمية لحساب المواطن من خلال شبكة تويتر للاستفسار عن جميع التساؤلات، ومراقبة موعد نزول حساب المواطن، ولكن عقب استيفاء جميع الشروط التي من بينها: ألا يكون المتقدم ممتلك لأي من السجلات التجارية المزرعة الخاصة.

يشترط على الزوج والزوجة أن يكونوا حاملي الجنسية السعودية.

يجب أن يكون راتب المتقدم لا يتقف في حالة الوقف المانع، فضلاً عن استيفاء شرط السن لكل من الزوج المتقدم على هذا الدعم أو الزوجة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى