3
7
السعودية

موعد صرف راتب التأهيل الشامل صفر 1440 متى تنزل رواتب التاهيل الشامل

موعد صرف راتب التأهيل الشامل صفر 1440 تاريخ نزول التأهيل الشامل كم باقي على راتب التأهيل الشامل | تاريخ نزول التأهيل الشامل السعودية متى تنزل رواتب التاهيل الشامل.

موعد صرف راتب التأهيل الشامل هل نزل راتب التاهيل الشامل اليوم 1440 اخبار التاهيل الشامل اليوم اعانة التاهيل الشامل متى تنزل اخر اخبار التاهيل الشامل 1440 اخر اخبار التاهيل الشامل اليوم متى ينزل راتب التاهيل الشامل في رمضان كم راتب التاهيل الشامل سلم اعانات التاهيل الشامل الجديد.

♦ تاريخ نزول راتب التأهيل الشامل صفر الإثنين 1440/02/20هـ الموافق 2018/10/29م

ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن شرع صرف وإيداع إعانة التأهيل الشامل في في حسابات المستفيدين عن شهر ذو القعدة 1439، حيث شرع الإيداع من خلال مصرف الراجحي على أن يتم صرفها في جميع البنوك والمصارف ليل اليوم الخميس الذي يوافق 20 ذو القعدة 1439.
ويعتبر برنامج التأهيل الشامل إحدى برامج وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والذي يستهدف فئات معينة من مالكي الإعاقات والأيتام وذوي العناية الاجتماعية بالمملكة، بحيث يتم صرف إعانة كل شهر لهم في اليوم 20 من كل شهر هجري.
ووفرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة الاستعلام بنحو إلكتروني لجميع المستفدين من إعانات التأهيل الشامل وأصحاب العناية الاجتماعية من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.
حيث ينبغي على المستهلك إلى إدخال رقمه ‏ورقم الهوية الوطنية ‏ومن بعد ذلك تحديد طراز الإعانة ما إذا كانت إعانة تعطيل أو إعانة عناية أيتام ، وإضافة كود التأكد ومن بعد ذلك الضغط على عرض، كما يمكن النظر على الاعانات من خلال دوْنَ المدفوعات الشهري.
وذكرت وزارة العمل والتنمية أنه بمقدور المستفيدين الذين توقفت عنهم الإعانة تقديم تصدي من خلال خدمة الاحتجاجات التي وفرتها الوزارة، وللمزيد يمكن النظر على طريقة تقديم تصدي على إيقاف إعانة التأهيل الشامل 1439.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى