3
7
السعودية

رابط التسجيل في وظائف جدارة Jadarah موقع وزارة الخدمة المدنية

إذا كنت تنظُر عزيزي القارئ عن وظائف في المملكة العربية السعودية، إليك رابط التسجيل في وظائف جدارة Jadarah من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية 1441\2020 ، حيث إنها أحد أهم المنصات الإلكترونية التي تتبع لوزارة الخدمة المدنية والتي تقدم احتمال التسجيل في الوظائف الحكومية من خلال تقديم جميع المعلومات الشخصية، والدرجة العلمية الخاصة بالمتقدم، إلى طرف الإمكانات العملية، مما يستلزم من المتقدم الحرص على تقديم وإرفاق مستندات وبيانات دقيقه جدًا، وكذا فهي تلك المنصة التي توافر الزمن والجهد، فهيا بنا نتعرف على الرابط الصحيح والمباشر للتقديم على وظائف جدارة من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم.

رابط التسجيل في وظائف جدارة Jadarah

إليك عزيزي القارئ الرابط الصحيح للتسجيل على وظائف جدارة المتعددة والمتعددة التي يحتاج إليها كل فتي وفتاة للخروج إلى العمل؛ وذلك من خلال الموقع الخاص في وزارة الخدمة المدنية، والذي يُمكنك الدخول عليه من خلال الضغط على هذا الرابط.

الخدمة المدنية تسجيل الدخول

هناك فرقة من الإجراءات التي يجب من اتباعها للتسجيل في وظائف جدارة المُقدمة من خلال البوابة الإلكترونية والرسمية لوزارة الخدمة المدنية؛ والتي يُمكنك عزيزي القارئ التعرف عليها من هنا:

  1. رابط التسجيل في وظائف جدارة Jadarah من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية 1441\2020
  2. ادخل على موقع التوظيف الرئيسي والإلكتروني الخاص بنظام جدارة وزارة الخدمة المدنية الذي يتبع الى المملكة العربية السعودية.
  3. عليك الآن الضغط على أيقونة تسجيل جديد؛ وهي التي توجد على يمين الصفحة.
  4. قم بملأ الخانات الخاوية أمامك؛ وهي التي تتمثل في إدراج رقم الهوية الوطنية، وتاريخ الميلاد، الجنس ورمز التأكد الذي يوجد أمامك المكوّن من ست أرقام.
  5. ثم اضغط على كلمة الدخول.

وظائف جداره

تتعدد أنواع الوظائف التي يُمكن التقديم عليها من خلال نظام جداره، ما بين الوظائف الصحية والعلمية والفنية، إذ توجد عدد من الشروط التي يقتضي على المتقدم استيفاءها للتقديم على جميع الوظائف؛ والتي تتمثل فيما يلي:

أن يَرفَعْ المتقدم الجنسية السعودية.

أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس، أو ما هو أعلى من الدرجات العلمية.

كما يشترط في التقديم للمهن العلمية أن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات، فضلاً عن حصوله على الشهادات عقب معادلة المؤهل من الخارج.

قدمنا من خلال هذا المقال العديد من البيانات حول خدمة جدارة التي تعمل مُستقبله بذلك جميع الطلبات التوظيفية التي تُقدم إليها، حريصة على رفع مستوى الخدمة وتحقيق الهدف المنشود منه في الوقف من البطالة، حيث إنها من تُقدم خدماتها المجانية طيلة الأسبوع من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة وحتى الثالثة عصرًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى