3
7
السعودية

موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1441-2020

نطرح لكم الان رابط الاستعلام عن موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1441-2020 والتي تتيحها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل دعم المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية وكفايتهم وحمايتهم من الوصول الى درجة الفقر الذي قد يتعرضون له، لذا فهي تعمل على حماية المواطنين من خلال مدّهم بالمعونات التي تُقدمها عند صرف مساعدة الضمان الاجتماعي، فهيا بنا نتعرف من خلال هذا المقال على رابط صرف المقطوعة التابعة للضمان الاجتماعي الذي تُقدمه لكم المختصر كوم.

رابط الاستعلام عن موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1441-2020

ينتظر عدد كبير من المواطنين موعد صرف المقطوعة نظرًا لأنها تسد حاجاتهم، لذا ذكرت وزارة الضمان الاجتماعي مواعيد صرف المقطوعة لسنة 1441 -2020 لمن استوفى شروط المقطوعة، التي من اهمها؛ أن يكون المتقدم على المقطوعة قال بالغ من العمر الخامسة والثلاثين فيما فوق ذلك، إلى طرف أنه لا يمتلك دخلاً ثابتًا فيمكنه التقديم كل عام أو عامين.

وكذا فإن المساعدة المقطوعة هي التي تُحدد ما بين العشرة آلاف ريالاً إلى الثلاثين ألف ريال وفقًا لحالة الأسرة، وعدد أفرادها، وبالنسبة للمعاقين فإن ما يُحدد لمقطوعة هي درجة الإعاقة.

في حين يبحث البعض عن مواعيد محددة لصرف المقطوعة أو أنها التي تُصرف بانتظار، فعلى العكس فإنها ليس لها مواعيد معينة، فقد تُصرف كل عام أو كل سته أشهر.

وللدخول للإستفسار عن مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الهوية، يُمكنك الدخول على الرابط التالي، ومن بعد ذلك ملأ المعلومات التي تظهر أمامك والتي تتمثل في تسجيل رقم الهوية، أو السجل المدني، ومن بعد ذلك رقم التأكد والضغط على أيقونة عرض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى