3
7
السعودية

ناصر القصبي يفجر مفاجئة ويؤكد مشاركة عبدالحسين عبدالرضا في سيلفي 3

صحيفة المختصر – السعودية – تنبأ الكثيرون غيابه عن المشهد الفني الرمضاني القادم ولكنه أدهش جمهوره بتواجده على الشاشة الصغيرة خلال رمضان القادم بمعية الفنان السعودي ناصر القصبي.. هو النجم الكويتي القدير عبد الحسين عبد الرضا.
أعلن الفنان القدير عبد الحسين عبدالرضا عن مشاركته في احدى حلقات المسلسل النقدي الساخر “سيلفي” المزمع عرضه على شاشة “ام بي سي” في رمضان القادم, وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من نتج المسلسل الفنان السعودي ناصر القصبي.
وأعلن “بو عدنان” عن مشاركته في بوست نَقلُه من خلال بروفايله الرئيسي في موقع التراسل الاجتماعي “انستغرام”. في سياق مرتبط بثّ الفنان ناصر القصبي تدوينة من خلال فيها عن سعادته بالعمل مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا في مسلسل سيلفي 3 وذكر القصبي فيها: “شرفني الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا بمشاركتة كضيف شرف كبير في سيلفي3 العمل مع معلم بحجم ابو عدنان متعه عظيمه”.
وكان آخر اجتماع جمع بو عدنان والقصبي مسلسل “ابو الملايين” من اخراج محمد دحام الشمري وتأليف وراء الحربي مؤلف مسلسل “سيلفي”.
واستعرض “ابو الملايين” حكاية رجل غني يتورط بثروته المادية وتلاحقه عدد من الجهات مما اضطره للجوء وطلب المساهمة من اخيه غير الشقيق الذي يشتغل طبيباً بيطرياً فيرحب الاخير بالخطوة، إلا أنه يرفض لاحقاً إرجاع الأموال الى صاحبها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى