3
7
السعودية

نتائج وظائف التشغيل الذاتي 1442 وزارة الصحة استعلام

إن كنت تنظُر عن نتائج وظائف التشغيل الذاتي في وزارة الصحة السعودية تابعنا في المقال الآتي ، كشفت وزارة الصحة السعودية أنها قامت بإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات للموافقة بالوظائف الصحية لسنة 1441 هـ بعد أن جرى الانتهاء من عمليات المفاضلة بينهم، وذلك بعد أن جرت توجيه عدد 1907 مرشح ومرشحة للقيام بمطابقة المعلومات الخاصة بهم في الفروع التي تتبع لوزارة الخدمة المدنية، للقيام بالإعلان عن أسماء من جرى قبولهم من الرجال والسيدات في وظائف وزارة الصحة التي سوف تكون مشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

نتائج وظائف التشغيل الذاتي 1441

كما ذكرت وزارة الصحة عن أسماء خمسة وثمانين مرشحاً لشغل وظائف نتائج التشغيل الذاتي، وذلك من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية حيثُ جرى الإبلاغ عن الأسماء وكافة المعلومات الخاصة بجميع الدعايات الوظيفية ليتمكن المرشحين من اتمام الخطوات الخاصة بالقبول.

وللتعرف على نتائج وظائف التشغيل في وزارة الصحة تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

إعلان نتائج وظائف وزارة الصحة 2020

أوضحت وزارة الصحة السعودية بأنه قد جرت عملية المفاضلة ما بين المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف المصرح عنها بحسب لما يتمتعون به من أحقية في الترشح، المؤهل الدراسي، الأقدمية في العمل، الخبرات المتوافرة بهم، الرغبات المكانية التي جرى تحديدها من قِبل المرشحين.

يُمكنك التعرف على أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية من خلال الدخول على الروابط التالية: نتائج وظائف وزارة الصحة ـ أسماء المرشحات نتائج وظائف وزارة الصحة ـ أسماء المرشحين

نتائج وظائف وزارة الصحة ـ أسماء المرشحات

نتائج وظائف وزارة الصحة ـ أسماء المرشحين 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى