3
7
السعودية

نموذج طلب منحة ارض من الديوان الملكي 1441

سنوفر لكم نموذج طلب منح أراضي الديوان الملكي 1441 فبعد تعطل المنح البلدية وتحويلها إلى وزارة الإسكان أصبح بمقدور المواطن الحصول على بعثة الأراضي فحسب من الديوان، وقد كثرت الاستفسارات حول الأمر وحول طريقة الحصول على منح الأراضي وعن شكل النموذج الخاص بإلتِماس منح الأرض، ومن خلال سطورنا التالية على المختصر كوم بإمكانكم التعرف على كافة الأمور التي تتعلق بالنموذج.

منح أراضي الديوان الملكي 1441

يتمكن المواطنين في المملكة من الحصول على أراضي من الديوان الملكي في المنطقة التي يريها، أو في الحي الذي يقطن فيه، وذلك من خلال تعبئة نموذج طلب، ويتم ذلك أسفل إشراف الهيئة ذات الاختصاص بالأمر، ولكن من أهم المشكلات التي تقابل المواطن عند الضرورة إلى الحصول على أرض هو منع المقدرة على صياغة نموذج جذاب ومفيد لذا سوف نقوم من خلال سطورنا التالية يتزويد عدد من النماذج التي بإمكانكم الاستعانة بها في تقديم طلب الحصول على أرض.

نموذج طلب منح أراضي الديوان الملكي 1441

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام طيبة وبعد/…..

أتقدم بإلتِماس الحصول على أرض في مدينة ….. فقد اطلعت على الشروط ووجدت أنها مستوفاه، وأنا لم يسبق لي الحصول على أرض من قبل، وأتعهد أنه في حالة تأكيد عكس ذلك أن استرجع الأرض، وأوافق أن يطبق في حقي ما يستوجب به نظام مكافحة التزوير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسم رباعي/…..

رقم السجل المدني/…..

محل الميلاد/…..

رقم حفيظة النفوس/….

العنوان/…..

تاريخ الميلاد/…..

رقم الهاتف/……

نموذج طلب منحة أرض من الديوان الملكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام طيبة وبعد/….. أتقدم لكم اليوم بإلتِماس الحصول على أرض من الديوان الملكي على حسب ما تقتضيه الشروط من أجل الحصول على أرض، فأنا بأمس الضرورة من أجل الحصول على الأرض وقد أرفقت مع خطابي كافة المستندات التي تؤكد ذلك، أرغب أن يتم قبول طلبي، وأشكركم على قدرة صدوركم لقراءة الخطاب، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسم رباعي/………….

رقم السجل المدني/…..

محل الميلاد/……………

رقم حفيظة النفوس/……

العنوان/………………….

تاريخ الميلاد/……………

رقم الهاتف/…………….

الديوان الملكي

الديوان الملكي هو المكتب التنفيذي الرئيسي الخاص بملك المملكة العربية السعودية، ويتبع له الكثير من المكاتب، وقد تمكن الديوان أن يوفر الكثير من المساعدات للعديد من الحالات المتنوعة ومن بينها تقديم المساعدات لأصحاب الأمراض المزمنة.

يتمكن أي مواطن من الالتجاء إلى الديوان الملكي في حالة تعرضه لضائقة مالية بالغة يتعذر عليه سدادها لطلب معونة مالية، ويتم ذلك من خلال بعِث رسالة للديوان الملكي تشمل على طراز الضائقة التي يمشي بها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى