3
7
السعودية

هكذا احتفل السعوديون بذكرى وفاة حبيب شعب عبدالله “الملك عبدالله”

صحيفة المختصر – تحل، اليوم الخميس، ذكرى مصرع الملك عبدالله بن عبدالعزيز ” رحمه الله ” ، حبيب الشعب، حيث عبَر المواطنون عن حزنهم الحادّ لرحيله، وذلك من خلال منصة ” شبكة التدوينات المصغرة تويتر ” في وسميْن هما الأشد تداولًا.
وأحيا المواطنون، هذه الذكرى، كاتبين أسمى عبارات الأسى والرثاء في الملك الراحل من خلال هاشتاغ ” ذكرى مصرع حبيب وطن عبدالله ” و هاشتاغ ” عبدالله بن عبدالعزيز “، حيث ذكر أحد المغردين :” إنّ الله يقذف الحُب في القلوب فلا تطرح مُحب لماذا أحبَبت. اللهم اغفر له وارحمه “.
ورثى آخر، الملك الراحل ” رحمه الله “، قائلًا :” أسفل الثرى ميّت وبقلوبنا حيّ يالله عسى الجنّة مقرّك وملقاك رحمك الله ي ابو متعب “.
بينما ذكر آخر أن الملك عبدالله كان أبًا للشعب قبل أن يكون حاكمًا، قائلًا :” رحم الله رجلاً كان لشعبه اباً قبل ان يكون حاكم اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة “.
من جانبه، لفت حساب المَنِع السعودي إلى خيانة حمد بن خليفة للملك الراحل ونشر صورة للملك، معلقًا : ” اللهم ارحمه رحمة واسعه و اجعل قبره روضة من رياض الجنة.. في هذه الصورة يرى الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز الخيانه مجسده في عاق الوالدين (حمد بن خليفة) الذي تأمر مع القذافي لاغتياله رحمه الله “.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى