3
7
السعودية

هل ورش السيارات مستثناة من الحظر في السعودية

هل ورش المركبات المستثناة من المنع في السعودية ؟ هذا ما سنجيبكم عليه من خلال هذا المقال، عقب فرض حكومة المملكة العربية السعودية بيان منع التجول كإجراء احترازي للتقليل من تفشي فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا المستجد، كشفت وزارة الداخلية الأنشطة والقطاعات التي جرى استثنائها من هذا القرار، حيث يُسمح لها بممارسة أعمالها خلال أوقات حظر التجول وفقًا لما تحدده الجهات ذات الاختصاص من ضوابط وإجراءات، ويتساءل الكثير حول ما إذا كان جرى استبعاد ورش المركبات من هذا القرار، وهذا ما سنوضحه في الاسطر التالية على المختصر كوم.

هل ورش السيارات مستثناة من الحظر في السعودية 1441

يسعى الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية لكشف ما إذا كان قد جرى استبعاد ورش المركبات من بيان منع التجوال، وذلك لرغبة البعض منهم في تنفيذ تصليح لمركباتهم في ظل منع التجول الكلي والجزئي الذي جرى فرضه على كافة مناطق ومدن المملكة.

منذ تطبيق بيان حظر التجول كشفت وزارة الداخلية القطاعات المستثناة من هذا القرار وهي قطاع التغذية، القطاع الصحي، قطاع الإعلام، قطاع النقل، أنشطة التجارة الإلكترونية، أنشطة خدمات الإقامة، قطاع الطاقة، قطاع الخدمات المالية والتأمين، قطاع الاتصالات، قطاع المياه.

ولم تكشف وزارة الداخلية في تقريرها هل جرى استبعاد ورش تصليح المركبات من هذا القرار أم لا.

وقد أتاحت وزارة الداخلية احتمال معرفة القطاعات والأنشطة التي جرى استثنائها من هذا القرار من خلال التَواصُل على رقم 911 لمنطقة مكة المكرمة، والاتصال على رقم 999 لكافة مناطق المملكة، حيث يمكن للمتصل القي سؤاله عن استبعاد ورش المركبات وسيجد إجابة على سؤاله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى