3
7
السعودية

هل يعلن «المنسدح» توبته مثلما فعل المراهق «أبو سن»

المختصر – شغل المراهق السعودي الملقب «أبو سن» رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاته المسيئة وتفاعلت الشرطة مع مطالبات القبض عليه، لم تمض سوى 10 أيام وخرج المراهق «أبو سن» معلنا توبته قائلا : «خلاص توبة.. ما عاد في فَلّة خلاص».

وتكرر الأمر مع الشاب السعودي الاخر ممدوح الشمري الشهير بـ«المنسدح» واستجابت الشرطة للمطالبات بالقبض عليه بسبب ما ينشره على حساباته من إساءات على ولاة الأمر.

وذكر الناطق الإعلامي لشرطة الرياض أنه تم رصد أحد الأشخاص لقيامه باستخدام «السناب شات» بشكل مٌسيء من خلال ما ورد في المقطع من عبارات وألفاظ نابية، وبالنظر إلى ما لقيته تلك المشاركات من ردود أفعال لدى شريحة كبيرة من أفراد المجتمع مستهجنين ما ورد في تلك المقاطع مطالبين بالقبض عليه، فتمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض من تحديد هوية الشخص وضبطه وهو مواطن «سعودي يبلغ من العمر 30 عامًا» وإيداعه مركز الشرطة المختص، وابلاغ فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه وفق  الاختصاص.

فهل يعلن الشاب ممدوح الشمري توبته هو الآخر مثلما فعل أبو سن، وربما يكون لهذه التوبة تأثير في سير إجراءات التحقيق بعد ذلك كتخفيف العقوبة عليه أم يواصل اساءاته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى