3
7
السعودية

هيئة الترفيه تقيم فعاليات جديدة تضم ألعاب عالمية (المواعيد والمناطق)

صحيفة المختصر – تدوم اللجنة العامة للترفيه في سند العديد من الفعاليات الترفيهية المتعددة حول المملكة،حيثيشهد ذلك الأسبوع إقامة العديد من الفعاليات المعلنة بداخل روزنامة الترفيه من خلال الموقع الخاص بالروزنامة على الرابط: www.roznamah.sa .
حيث ستقام لأول مرة عروض المسرحية المصرية “صبح صبح” وذلك في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض في المرحلة من 20 وحتى 22 تموز 2017 م وسيكون الحضور متوفر للعائلات والأفراد، ويبدأ عرض المسرحية في تمام الساعة 9 مساءً.
وفي جدة ستقام نشاطاً “اجعل تسوقك ايموجي” الترفيهية والتي تخطى فرقة من الأنشطة التفاعلية للأطفال وذلك في مركَز (الجامعة بلازا) في المرحلة من 20 وحتى 29 تموز 2017 م، وتستقبل الزائرين من الساعة 6 وحتى 11 مساءً.
وتقام في الرياض “عروض سلاحف النينجا ” العالمية.
حيث تقام بواقع 3 عروض يومياً وذلك في مدينة سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول في المرحلة من 16 وحتى 19 تموز 2017 ، وتستقبل الزائرين من الساعة 4:30 وحتى 9 مساءً.
وتتواصلالفعاليات المميزة في شهر يوليو.
حيث تدوم نشاطاً “مسرح جدة 2” العائلية والتي يتخللها فرقة متفاوتة من الأنشطة والمسرحيات مثل مسرحية “ماشا والدب” ، ومسرحية “الجميلة والوحش” وذلك في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات ، وتتواصل حتى 21 تموز وتستقبل الزائرين يومياً من الساعة 5 حتى 11 مساءً.
وتستمر أيضاً في قرية مرسال (بالجنغل لاند) في جدة “العروض الصينية الأكروباتية” وتشمل العروض البهلوانية وعروض القفز بالأرجوحة وعروض الدراجات البالغة الخطورة والخدع البصرية ، وتتواصل حتى 13 ايول 2017 م، وتستقبل الزائرين يومياً من الساعة 9 مساءً حتى 2 صباحاً .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى