3
7
السعودية

وزارة العمل ترحل عدد من الوافدين وتصدر قرار جديد وهام للجميع

المختصر – ذكر الاستاذ خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية إن الجهات ذات الاختصاص قامت بترحيل عددا كبيرا من الوافدين في المملكة وذلك بسبب مخالفتهم قرار توطين قطاع الاتصالات.

 

وأشار أبا الخيل الى أن عدد المرحلين وصل الى 16 وافدا في الفترة الاخيرة اي قبل اسبوعين تقريبا وهذا دليل واضح على طرد الوزارة لاي مخالف من الوافدين لقرار التوطين.

 

في متابعة اخر اخبار وزارة العمل اليوم ..

 

أوضحت مصادر مطلعة ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، أتاحت بالشراكة مع شركة مواصلات كريم لتقنية المعلومات مركبات مجهزة لنقل ذوي الإعاقة في كلا من الرياض و جدة.

 

وأشارت الوزارة الى أن الخدمة سوف تطلق في مدن أخرى خلال الايام القليلة القادمة، مما يمكّن مستفيدي الرعاية الاجتماعية من الأشخاص ذوي الإعاقة الاستفادة في الوقت الحالي من هذه الخدمة في العاصمة الرياض ومدينة جدة.

 

وذكرت الوزارة إن عدد الرحلات التي استعملت من خلال التطبيق وصلت الى 1670 رحلة، وفي ازدياد يومي كبير بمتوسط 25 رحلة في اليوم الواحد، مشيرة الى أنها تعمل على زيادة عدد المركبات المشغلة المخصصة لذوي الإعاقة في الأشهر القادمة.

 

جدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كانت قد وقعت في شهر شوال الماضي اتفاقية مع شركة مواصلات كريم لتقنية المعلومات، من أجل توفير مركبات مجهزة لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تطبيق كريم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى