3
7
اقتصاد

تحديث الان.. سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 21/4/2017

صحيفة المختصر – السعودية – تدوم حالة الإرتفاع في سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء وسعره في البنوك المصرية كما هو بلا أي تبديل إذ المعاناة باقية من غير تواجد أي أمل لتحرك الحكومة والبنك المركزي لحلها وتخليص الشعب بأكمله من المعاناة الكبرى التي أصابتهم جميعا بالإحباط.
وفسرت تلك المعاناة الكبرى على أنها مرحلة زيادة طبيعية تحدث كل عام بسبب لإقتراب موسم العمرة وكثرة تهاتف الأشخاص على الريالات السعودية وسحبها من البنوك واللجوء إلى المركز التجاري السوداء لإستبدال العملات بالريال السعودي من أجل قضاء رحلة العمرة.
سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء إرتفع الريال السعودي في المركز التجاري السوداء إذ دوْنَ 5.15 جنيه مصري للشراء في مواجه 5.25 جنيه مصري للبيع.
سعر الريال السعودي في البنوك المصرية إرتفع الريال السعودي في البنوك المصرية إذ دوْنَ 4.85 جنيه مصري للشراء في مواجه 5.05 جنيه مصري للبيع.
جدول لإيضاح أسعار الريال السعودي في البنوك سعر الريالالسعودي
سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء اليوم الجمعة 21/4/2017 سعر الريال السعوديسعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء اليوم الجمعة 21/4/2017 ومن خلال الجدول يبدو أن أقصى سعر للشراء هو 4.82، ويتواجد في البنك المصري الخليجي، أدنى سعر للبيع هو 4.81، ويتواجد في البنك الأهلي اليوناني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى