3
7
الامارات

افضل دكتور جلدية ممتاز في الشارقة

إذا كنت تنظُر عن دكتور جلدية ممتاز في الشارقة فأنت بحاجة إلى الإطلاع على هذا المقال، فعند البحث عن اسم دكتور في تخصص معين نحتاج إلى تعيين طبيب على درجة مرتفعة من الكفاءة وهذا ما يتوافر في دولة الإمارات بنحو عام التي تحرص على استقطاب أطباء أكفاء من شتى بلدان العالم من أجل الاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم، ومن خلال المختصر كوم ننشر لكم سلسلة أحسن أطباء الجلدية في الشارقة.
دكتور جلدية ممتاز في الشارقة
1. دكتور بهاء الدين الناشي يعد من أحسن أطباء الجلدية في الشارقة، وقد سبق له العمل في إحدى مستشفيات سوريا من قبل كأخصائي أمراض جلدية.
يعمل دكتور بهاء في مستشفى زليخة التي تقع في شارع الزهرة في منطقة الناصرية.
يتخصص الدكتور بهاء في الجراحات الجلدية مثل الجراحة بالبرودة، إلى طرف علاج أزمات البشرة مثل بقايا حب الشباب، الكلف والنمش، بالإضافة إلى علاج شتى أزمات الشعر مثل هطول الشعر.
2. الدكتورة براثيما مونشاندرابا حاصلة على بكالوريوس الطب في إحدى كليات الهند، إلى طرف حصولها على شهادة في الأمراض الجلدية بالكلية الملكية للأطباء عملت قبل قدومها للإمارات في نطاق التدريس بكلية الطب في بنغالور في الهند، إلى طرف العديد من عيادات التجميل مما يجعلها تتحلى بالخبرة بالإضافة الى كفاءتها.
من بين العلاجات التي تتخصص فيها الدكتورة براثيما: علاج حب الشباب بالليزر، إلى طرف الصدفية والتهابات الجلد والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى الندوب والالتهابات الجلدية.
تعمل داخل مستشفى زليخة التي تقع في شارع الزهرة في منطقة القاسمية.
3. الدكتور محمد دله يتمتع الدكتور بخبرة كبيرة في نطاق جراحة وتجميل الجلدية، فقبل قدومه إلى الإمارات عمل في العديد من مستشفيات لندن، إلى طرف شُغله ضمن المعهد العالي لأبحاث وتطبيقات الليزر في إحدى جامعات سوريا.
من بين العلاجات التي يتخصص فيها: علاج أزمات البشرة مثل إزالة بقايا حب الشباب، علاج الحروق والإكزيما، إلى طرف علاج الشيخوخة وحساسية البشرة، بالإضافة إلى إلى علاج أزمات الشعر المتعددة.
يعمل ضمن عيادة كايا التي تقع في في منطقة أبو شغارة.
4. الدكتورة عبير السيد تتمتع بخبرة كبيرة في جراحة وتجميل الأمراض الجلدية، حيث أنها قبل قدومها إلى الشارقة سبق لها العمل في العديد من مستشفيات مصر ودبي.
تتخصص في علاج شتى أزمات البشرة مثل حب الشباب والندبات والإكزيما، إلى طرف علاج التصبغات والهالات السوداء وتقشير الجلد بالليزر، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي وعلاج الطفح الجلدي.
تعمل في مستشفى ميدكير في شارع الملك فيصل في منطقة القاسمية.
5. الدكتورة بسنت أحمد عزت حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة في مصر، إلى طرف دبلومة في الطب التجميلي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى دبلومة في منظار فحص الجلد.
تعمل في مستشفى ميدكير بشارع الملك فيصل في منطقة القاسمية.
تتخصص في علاج شتى أزمات البشرة مثل حب الشباب، إلى طرف استعمالها لليزر في علاج جميع الأمراض الجلدية.
6. الدكتور رستي شميتر جونيور عضو في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وقبل قدومه إلى الإمارات سبق له العمل في من المستشفيات في البرازيل.
يتخصص في علاج شتى أزمات البشرة والشعر، وذلك مثل البثور وحب الشباب والبقع، إلى طرف علاج الأمراض الجلدية التي تصيب الفم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى