3
7
الامارات

افضل عيادة أسنان في ابو ظبي .. افضل 6 عيادات

افضل عيادة أسنان في ابو ظبي افضل دكتور اسنان للاطفال في ابوظبي افضل عيادة اسنان في ابوظبي للفينير عيادة اسنان في ابوظبي ٢٤ ساعة افضل عيادة اسنان في بني ياس عيادة اسنان ٢٤ ساعه في ابوظبي افضل دكتور زراعة اسنان في ابوظبي طوارئ اسنان ابوظبي عيادة اسنان مفتوحه 24 ساعه في ابوظبي
عيادة اسنان 24ساعة في ابوظبي إذا كنت تعاني من أزمات في الأسنان، أو تجعلك تشعر بالتعب، والألم، ولا تستطيع التركيز في أي شئ، أو إذا كنت تسعى تجميل أسنانك، وربما تغييرها بأخرى، أو لتكون أزيد بياضاً، إليك أفضل عيادة في ابو ظبي، ستتعرف عليها الآن، وسنكشف لك عزيزي القارئ عن مميزات كل مركز، أوعيادة على حدا.
 افضل عيادة أسنان في ابو ظبي 
وهي عيادة مغربي للأسنان، ومركز الحكمة الطبي، وعيادات الأسنان في مستشفى برجيل، بالإضافة إلى عيادة ابتسامة دبي، وابن نفيس، والعيادة الأمريكية لطب الأسنان، وعيادة الدكتور موسى أو زياد، والمركز التخصصي لطب، وتقويم الأسنان، ومركز كواليتي كير الطبي، ومستشفى النور، وعيادة ابوظبي لطب الأسنان وأثناء الفقرة المقبلة ستتعرف معنا على مميزات كل عيادة، أو مركز للأسنان بالتفصيل .
 أولاً: مركز الحكمة الطبي إذا كنت تسعى الاستمتاع بأعلى نوعية فستجدها بالطبع في هذا المركز؛ نطراً لأنه يستعمل أحدث الأجهزة التي آلت لها التكنولوجيا الحديثة، وليس هذا فقط، بل يتوفر به أطباء ذات مهارة، وخبرة علمية بالغة في نطاق طب الأسنان.
هذا المركز لديه فرعين وإليك عناوينهم، وأرقامهم، فالفرع الأول يسقط في منطقة المشرف- شارع الخليج العربي، ورقم التليفون 0097124474400، والإيميل [email protected] أما الفرع الثاني فهو يسقط في شارع حمدان، أبو ظبي- الأمارات العربية المتحدة، ورقم الجوال 0097126720482.
ثانيا: عيادة ابتسامة دبي هذه العيادة تتميز بالجودة العالية؛ وذلك نتيجةً لحصولها على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان من دولة الأمارات العربية المتحدة، فهي يتوفر بها أدواتْ للتشخيص تختلف عن أي مركز، أوعيادة أخرى؛ لأنها متطورة، وليس هذا فحسب فحسب، وإنما يتوفر بها خدمات العناية المناسبة، والفائقة في نطاق طب الأسنان، وعن عنوانها فهي تقع في جزيرة أبوظبي- انطلاق شارع دلما- إزاء قصر البحر- فيلا 103، أما عن رقم الجوال فهو 0097126650555.
ثالثا: عيادات الأسنان في مستشفى برجيل إذا كنت تسعى أحوآل تتميز بالراحة، فستوفر لك عيادات الأسنان في مستشفى برجيل، ما تحتاج إليه من خدمات طبية، فهم مِعِهُم أطباء محترفين، يستعملون أحسن التقينات المستحدثة في نطاق طب الأسنان، وتستطيع أن تجدهم في شارع النجدة- أبو ظبي- الأمارات العربية المتحدة، ورقم هاتفهم 0097125085555.
رابعاً عيادة ابن نفيس تعد من المؤسسات الطبية الرائدة في نطاق طب، وجراحة الفم، والأسنان، وبها عدد من الدكاترة الأكفاء، وتوجد العيادة في شارع النجدة، ورقم الجوال الخاص بها 0507425315.
خامساً: مستشفى النور يوجد في مستشفى النور عيادات أسنان تتيح خدمة، ورعاية طبية رائعة؛ لجميع ما تحتاجه لأسنانك، فهي تستعمل أحدث المعدات في نطاق طب الأسنان، وعنوانها شارع خليفة- بالإضافة الى بنك ابوظبي الوطني، ورقم هاتفهم 0097126265265.
 سادساً: مركز كواليتي كير الطبي يمتاز هذا المركز بالعديد من السمات الرائعة، فإذا كنت تحتاج أي شئ في طب الأسنان، أو مجالات أخرى ستجدها بالطبع لديهم، فهو جرى إنشائه في 1999م، ويهدف إلى إتاحة راحة، ورعاية صحية فائقة، وعالية الجودة، بتكلفة معقولة ومناسبة.
لديهم أحسن فريق من الأطباء، في جميع تخصصات الطب، فهو مدربون، ومؤهلون، ولديهم خبرة في المدى الطبي، لتزويد العلاج الأفضل للمرضى، وجميعهم مرخصون.
يتوفر في المركز أدواتْ طبية من ماركات عالمية؛ حتى يحظى المرضى برعاية طبية أفضل، وبجودة أحسن.
يحتوي المركز على العديد من التخصصات منها طب الأسنان، والأنف والأذن والحنجرة، وأيضاً تخصص طب الأمراض الجلدية، وخدمة مستحضرات التجميل، والعلاج الطبيعي، وأيضاً الطب الباطني.
 ساعات العمل به من يوم السبت إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى العاشرة مساءا، والعطلة الرسمية هي الجمعة، ورقم الجوال 026260600.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى