3
7
الامارات

افضل مطاعم ابوظبي للعائلات .. عربية سعودية ايرانية لبنانية

افضل مطاعم ابوظبي للعائلات مطاعم ابوظبي الشعبية مطاعم عربية في ابوظبي مطاعم ابوظبي على البحر مطاعم لبنانية في ابوظبي مطاعم كباين في ابوظبي مطاعم رومانسية في ابوظبي مطاعم شامية في ابوظبي احسن مطعم للريوق في ابوظبي
افضل مطاعم ابوظبي للعائلات للريوق إن تناول وجبة الإفطار برفقة الأسرة يُعد من الأمور الممتعة حقاً، وهذا ما سوف نتناول بشأنه عدد من الاقتراحات ومنها :
مطعم الفنار
 وهو متوفر يومياً من الثامنة والنصف صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، وهو يوفر كافة الوجبات النباتية، إلى جانب وجبات الإفطار الطيبة من مخبوزات، وأكلات مصرية وعربية.
ومشروبات وحلوى بمختلف الأنواع.
كما أن أسعاره تستهل من 52 جنيه مصري.
مطعم موزايك
 وهو متوفر من الثامنة صباحاً، وحتى الثانية عشر نصف الليل، وهو مناسب للنباتيين، وبه اللحوم الحلال، ووجبات الإفطار التي تكوّن شتى الأكلات المصرية، والسورية، والمشروبات الساخنة والحلوى كذلك, ويبدأ مستوى الأسعار به من 137 جنيه مصري.
مطعم أوشينا 
ويشتهر بتقديمه كافة الوجبات اليومية، والتي تضم أكلات من أوروبا وآسيا، من خلال بوفيه لجميع وجبة.
أفضل مطاعم عربية في ابوظبي 
مطعم ماء ورد ويعتبر من أشهر المطاعم العربية بأبي ظبي، إذ يسقط في أبراج الاتحاد، ويمكنك تناول الطعام أثناء متابعة كافة أجزاء المدينة من أعلى، وهو متوفر من الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.
وهو يوفر كافة الوجبات، وكافة المشروبات التي تحتاجها.
مطعم المطبخ السعودي 
وهو يسقط في أبراج الكورنيش، بشارع الكورنيش، وخدمة الطعام فيه صدارة من المطبخ السعودي، والذي تمتاز أطباقه بإعدادها الجيد، ومذاقها الشهي.
 مطعم مزلاي
 وهو من المطاعم التي تتيح أطيب الوجبات الغذائية العربية، كالعريس والمجبوس، والأسماك المختلفة.
 أيضا فهو يتميز بتناولك الطعام وسط تصميم معماري من التراث الشرقي الجميل.
 وهو متوفر من الواحدة ظهراً وحتى الحادية عشر مساءً.
 أفضل مطعم ايراني في ابوظبي
 مطعم صدف الإيراني وهو من ابرز مطاعم العائلات بأبي ظبي، ويهتم يتزويد أشهي الوجبات العربية والإيرانية، بالإضافة إلى توفيره لبوفيه من أجل المجموعات أو العزومات بالمطعم.
مطعم ليالي أصفهان 
يقدم المطعم أشهي الوجبات الغذائية الإيرانية، ولجميع الوجبات.
وتتوافر به مسافة داخلية للجلوس بالنسبة للمجموعات والعائلات.
أشهر مطاعم شامية في ابوظبي 
مطعم ليالي الشام وهو متوفر من السابعة صباحاً، ويقدم بوفيه للإفطار، ومساحتي جلوس لتعاطي الطعام داخل وخارج المطعم، ويمتاز بأن طاقم العمل به ودود، بالإضافة إلى منحه لمختلف الأكلات السورية بكافة الوجبات على مدار اليوم.
مطعم كرم الشام 
وهو مصمم لخدمة المجموعات والعائلات، ويهتم يتزويد وجبات المطبخ السوري المعروفة، إلى جانب المشروبات التي يرغب بها مرتادي المطعم.
 مطعم الميدان الشامي
 ويهتم المطعم يتزويد جميع الوجبات الشامية، والعربية.
إلى جانب تخصيصه سلسلة مبينة للوجبات كل على شدة ، والتي تشمل أيضاً على الحلوى والمشروبات المتنوعة.
أفضل مطاعم لبنانية في ابوظبي 
مطعم المياس والذي يزاول شُغله من الثانية عشر مساءاً وحتى الثانية عشر صباحاً، ويقع بأوتيل الشيراتون في طريق الكورنيش، فما اجمل أن تتناول وجبتك المفضلة وأنت ترى البحر.
وهو يهتم يتزويد كافة الوجبات اللبنانية، وكذا الحلوى والمشروبات.
مطعم طربوش 
وهو متوفر يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر نصف الليل، كذا فهو مصمم على النوع العربي، والمستوحى من الفولكلور اللبناني.
وهو يهتم يتزويد جميع الوجبات اللبنانية الغنية بالمذاق الطيب، وكذا المقبلات، والحلوى، والمشروبات والعصائر.
 فيللا بيروت
 وهو متوفر من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر نصف الليل، ويمتاز بتصميمه البسيط الجذاب، وبطعامه اللبناني الشهي، وبتقديم جميع أنواع المشروبات والعصائر.
مطعم زهرة لبنان
 وهو يقدم التجربة الفريدة لتعاطي أشهي الوجبات الغذائية بالمطبخ اللبناني، بالإضافة إلى الوجبات الغذائية العربية، والغربية، وهو يسقط في قرية الشيخ زايد.
 بأبي ظبي أيضاً المطاعم التي تهتم في الموقع, وبمراعاة الفئة التي تتيح لها الطعام وليس الأصل فحسب، ليضفي ذلك التنوع على إمارة أبي ظبي جاذبية من طراز خاص، لإمارة مميزة بحق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى