3
7
الامارات

دليل أفضل البنوك الاجنبية في الامارات

دليل البنوك الاجنبية في الامارات افضل بنوك الامارات انواع المصارف في دولة الامارات افضل 10 بنوك في الامارات بنوك الامارات وظائف البنوك الربوية في الامارات بنوك الامارات فى الامارات ارقام بنوك الامارات افضل البنوك الاسلاميه في الامارات
دليل أشهر البنوك الاجنبية في الامارات ، هي واحدة من أهم مظاهر التنمية الإقتصادية للدولة، كما أنها تتيح العديد من الخدمات التي يتطلبها المواطنين ما إذا القروض أو الودائع المالية أو تأسيس حساب بنكي خاص، بالإضافة الى بطاقات الإئتمان والصراف الآلي.
كما أن البنوك من أهم فوائدها أنها تعاون المواطنين في الحصول على تمويل مالي من خلال القروض في المشاريع التجارية المختلفة، كما أن هناك العديد من أنواع البنوك مثل البنوك المركزية والتعاونية والعقارية والزراعية.
 دليل البنوك الاجنبية في الامارات 
1. بنك بارودا Baroda Bank يعد واحداً من أهم البنوك الموجودة في الإمارات، ويقع مقره الرسمي في مدينة دبي.
يتميز البنك بأنه يشتمل أزيد من فرع في إمارة مختلفة، ففي دبي يوجد له فرعان، إلى طرف فرع واحد في الشارقة و أبو ظبي، بالإضافة إلى فرع واحد في العين وأخر في رأس الخيمة.
يشار الى أن هذا البنك يتبع الهند، ويمكنك الدخول على موقعه الرئيسي للإطلاع على الخدمات التي يقدمها وللتواصل.
2. سيتي بنك إن أيه City Bank من أكبر البنوك الأجنبية في العالم، حيث تأسس في عام 1812م في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.
 يقع المقر الرسمي للبنك في مدينة دبي حيث يشتمل فرعين في تلك المدينة.
 يضم البنك أيضاً ثلاثة فروع أخرى في أجزاء بقية أجزاء الإمارات يتوزعون في مدينة أبو ظبي، والعين والشارقة، إلى طرف 7 وحدات إليكترونية من ضمنهم 5 موجودين في دبي.
للتواصل مع البنك تليفونياً، يمكنك الدخول على هذا الرابط.
3. بنك ستاندرد تشارترد Standard Chartered Bank يعد بنك ستاندرد واحداً من أكبر البنوك الأجنبية في الإمارات، وهو تأسس في بريطانيا بالأساس ويضم حوالي 1700 فرع في شتى بلدان العالم، من ضمنهم 17 فرع في الإمارات.
 يضم البنك سبعة فروع في مدينة دبي، بالإضافة الى فرعين في أبو ظبي، بالإضافة إلى فرع في مدينة العين والشارقة.
يضم البنك حوالي 6 وحدات إليكترونية، من ضمنهم 3 في دبي، بالإضافة الى أثنين في مدينة الشارقة، بالإضافة إلى وحدة إليكترونية واحدة في مدينة أبو ظبي.
4. يونايتد بنك ليمتد United Bank limited يضم يونايتد بنك حوالي 8 فروع متعددة في الإمارات، حيث يوجد في أبو ظبي له 3 فروع، أما في دبي فيضم حوالي 3 فروع كذلك, بالإضافة إلى فرع في الشارقة وأخر في مدينة العين.
 يضم البنك أيضاً وحدتين إليكترونيتين، واحدة منهم في أبوظبي والأخرى في دبي.
5. بنك إتش إس بي سي HSBC Bank يعتبر بنك إتش إس بي سي واحداً من أكبر وأشهر البنوك الأجنبية في العالم، واسمه اختصار لشركة هونج كونج للخدمات المصرفية، ويضم حوالي 8 فروع في الإمارات.
للبنك 3 فروع في مدينة دبي، أما بقية الفروع الأخرى فهى متوزعة في أبو ظبي والعين والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة.
يضم البنك أيضاً حوالي 11 وحدة إليكترونية تتقسم في دبي أبو ظبي والشارقة.
6. بنك رويال أوف سكوتلاند Royal Of Scotland Bank تأسس بنك رويال في مدينة أدنبرة في أسكتلندا، ويتخصص في التأمين وتمويل الشركات والخدمات المصرفية.
يضم البنك حوالي 3 فروع متوزعين في أبو ظبي ودبي والشارقة، إلى طرف 3 وحدات إليكترونية موجودين في دبي.
7. حبيب بنك أي جي زيورخ Habib Bank AG Zurich يقدم العديد من الخدمات من ضمنهم السحب والإيداع وطلب كشوفات البروفايلات المصغرة، إلى طرف تحويل الأموال، بالإضافة دفع فواتير الخدمات.
يضم البنك حوالي 8 فروع، من ضمنهم خمسة فروع في مدينة دبي، إلى طرف فرعين في أبو ظبي، بالإضافة إلى فرع واحد في الشارقة.
يوجد لديه أيضاً وحدة إليكترونية واحدة فحسب في دبي.
 يمكنك الدخول على موقع حبيب الرئيسي في الإمارات للإطلاع على بقية الخدمات الأخرى التي يقدمها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى