3
7
الامارات

دليل أفضل مساج فندق راس الخيمة

أفضل مساج فندق راس الخيمة مركز المساج التركي في راس الخيمة بانتاي سبا راس الخيمة افضل صالون للحمام المغربي في راس الخيمة للرجال مركز التايلندي للمساج راس الخيمة مغربيات في راس الخيمة الركن التايلندي راس الخيمة بنات راس الخيمة صالون الركن التايلندي راس الخيمه.
دليل أحسن مساج فندق راس الخيمة ، إذا كنت من محبي البحث عن الاستجمام، وقضاء عطلة ممتعة في فندق يوجد به العديد من الخدمات التي تساعدك علي الاسترخاء البدني والذهني فلابد أن تتوجد إلي فنادق رأس الخمية لتميزها الفريد في تقديم الخدمات، وبطريقة تساعدك علي الراحة النفسية والبدنية.
أفضل مساج فندق راس الخيمة
إليك أحسن وأهم فنادق في راس الخمية تمتاز يتزويد مؤسسات المساج للنزلاء : فندق برايم يقد فندق برايم قرب من مستشفي صقر، في إمارة راس الخيمة، قرب من نادي الغولف والمنار مول، هو من بداخل احسن الفنادق الموجودة هناك، وذلك بشهادة الكثير ممن أقاموا به، لأنه يقدم أقامة ذاتية الخدمة، وذلك عن طريق الإقامة في شقق فندقية، تعطي النزلاء الراحة في فعل ما يريدون، وكذلك يوجد به خدمة الواي فاي.
يوجد به مركز عافية وسبا التي يعطي النزلاء متعة الاستمتاع بدور مساج للجسم والإحساس بالاسترخاء، وكذلك تتوافر داخل الشقق تليفزيونات وتكيف هواء، وميني بار، وإطلالات مميزة منها من يطل علي حديقة الفندق ومنها من يطل علي المدينة، ويوجد مكتب استقبال وبار خارجي، وملهي ليلي، وأماكن معينة للسيارات، وكذلك خدمات تقديم أغراض تتعلق ب البقالة، ويمكنك التجول وزيارة المدينة من حولك والاستمتاع بنادي الغولف، والمنتزه المائي، وكذلك التوصل إلى مطار دبي الدولي والذي بقع علي عقب 89 كم.
منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة
يقع الفندق في شارع المريض برأس الخيمة، يوجد به شاطئ خاص، يوجد به 4 مطاعم الى تقديم شتى أنواع الوجبات اللذيذة والمميزة، وكذلك ثلاث بارات علي الشاطئ، يوجد به مركز سبا متكامل الخدمات من سونه ومساج وخدمات تدليك بطرق مختلفة، يحتوي علي سبع حمامات سباحة مفتوحة بالقرب من الشاطئ والغرف، وحمام سباحة خاص بالأطفال، لدية نادي متكامل للأطفال ومجاني، وخدمة جليسة للأطفال داخل الغرف برسوم أضافية، وكذلك عناية للأطفال وعمل أنشطة معاهم بالمجان، حافلات تنقلك من المركز التجاري والي هناك، صالة رياضية جاهزة ومفتوحة 24 ساعة، يوجد كذلك كبائن علي البحر مباشرة، ومركز مجهز ومعد للذكور الأعمال، خدمة الواي فاي وموقف للمركبات المجاني.
فندق دبل تري باي هيلتون رأس الخيمة
من الفنادق التي تمتاز في موقعها في المنطقة التجارية براس الخيمة، وذلك لسهولة التنقل والوصول إلي وجهات المؤسسات التسوقية والتي لا تبتعد كثيرا عن موقع الفندق، وموقعه الاستراتيجي نظرا لقربه الحادّ من مركز رأس الخيمة للمعارض، وكذلك من المنطقة الحرة هناك، ونادي تارو لينكس للجولف، وكذلك خلال ساعة تكون داخل مدينة دبي.
يتميز الفندق بحضور شاطئ خاص به، يحث تتوافر فيه أشهي الأكلات العالمية والمحلية، وبار داخلي، وأماكن لتعاطي الأطعمة، يحتوي كذلك علي صالة رياضية، يوجد به مركز سبا وساونا للاسترخاء وقضاء وقت مثير في الاستجمام، ويكون الحجز سابق عن طريق التَواصُل بالفندق وتأكيد خدمة التدليك أثناء الحجز، مطلة الغرف علي منظر البحر الطبيعي، ومنها علي المدينة، بإضاءة دافئة وألوان رائعة محايدة، وكذلك أماكن للركن المركبات بدون مقابل وأماكن للذكور الأعمال التي تلائمهم المقبلين من شتى أجزاء العالم، يمكن تبدل الغرف وتحويلها إلي أجنحة خاصة، خدمة الواي فاي.
منتجع الكوف روتانا راس الخيمة
من المميز بهذا الفندق أنه يستعمل للراحة أو للعمل، لأنه يسقط في مركز المدينة، حيث يمكن التوصل إلي كل الأسواق والمعالم السياحية والنوادي بكل سهولة، هو فندق يتميز بالرقي ولديه جميع الخدمات المميزة مثل :
خدمة الواي فاي مجانا. حمام سباحة ساخن. شاطئ خاص. خدمة التنظيف اليومي. متجر هدايا. ملعب جولف. مركز للتدليك متكامل. مركز للياقة البدنية. كما تتوافر لديه غرف في طابق واحد، بآلية عصرية. ومسبح كبير وخاص. غرف لغير المدخنين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى