3
7
الامارات

دليل افضل الخيم الرمضانية في الشارقة الجديدة

دليل احسن الخيم الرمضانية في الشارقة ، تصور الخيم الرمضانية واحدة من أقوى الفعاليات التي تحرص عليها الشارقة كإحدى الإمارات العربية المتحدة.
والتي تمتاز بكونها مراكزاً هامة لإقامة الحفلات الدينية والاجتماعية، بالإضافة إلى تقديم الوجبات، والمأكولات الطيبة على موائد الإفطار والسحور على مدار أيام الشهر الكريم.
قائمة احسن الخيم الرمضانية في الشارقة بالمناطق الصناعية
تتعاون جمعية الشارقة مع الهلال الأحمر والبلدية بإمارة الشارقة في اقامة ثلاث خيام رمضانية بالمناطق الصناعية بالإمارة لإفطار ما يقرب من الخمسة آلاف صائم يومياً.
تقع الخيمة الرمضانية الأولى بسكن عاملين البلدية في المنطقة الصناعية الثالثة، وتوجد الخيمة الثانية في المنطقة الصناعية الرابعة، أما ثالثتهما فتقع في سكن العاملين الكائن في المنطقة الصناعية رقم 12.
وتتميز هذه الخيام الرمضانية بالمناطق الصناعية بحضور برامجاً توعوية للعمال، في تخصصات الصحة والدين بعدة لغات، وقبل الإفطار.
وتعزز جمعية الشارقة بهذه الخيام فكرة العمل الخيري من خلال جمع التبرعات لصالحها، بالإضافة إلى دور البلدية في سند هذا العمل معنوياً واجتماعياً.
الخيم الرمضانية بمنازل الإماراتيين
تحرص بلدية الشارقة على القيام بحملات توعية، للمطاعم ومحلات البضائع الغذائية في إستكشَاف معايير النظافة والسلامة والصحة أناء تجهيز وتوفير الطعام، حيث أن الإقبال يصبح هائلاً على هذه المحلات بشهر رمضان العظيم.
كما وتتابع البلدية الخيم الرمضانية بالمنازل مثل حرصها بخيم المنطقة الصناعية.
وتعمل على التحقق من معايير ومواصفات الأمان والأمان في هذه في تنصيب الخيام.
مهرجان رمضان الشارقة
يدعم المهرجان في شهر رمضان من العام 2019 إقامة الكثير من الفعاليات والمسابقات التي تتعاون فيها بلدية الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، مركز إكسبو، وهيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة.
وينظم المهرجان الرمضاني بالشارقة غرفة الصناعة والتجارة بالشارقة، وعلى إثر المهرجان تقام الخيم الرمضانية ذات المناخ المبارك والمبهج في الشهر الكريم.
إن حرص بلدية الشارقة على الحفاظ على أحوآل الشهر الكريم والمبارك من خلال الإشراف على الخيم الرمضانية هذا العام، ينبع من مدى أمانتها في الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، بالإضافة إلى رفع مستوي الوعي والثقافة لمدينة الشارقة بعون وقيمة هذا الشهر العظيم بالنفوس

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى