3
7
الامارات

رسوم الدراسة في الجامعة الامريكية في الشارقة

رسوم الجامعة الامريكية بالشارقة كثير من الاشخاص يرغبون في دخول الجامعة الامريكية بدولة الامارات العربية المتحدة في امارة الشارقة والجميع يريد معرفة رسوم وشروط التقديم وسنتعرف اكثر على المستحقات التي ينبغي دفعها لها يتم قبول هذه الجامعة هناك، لكن في البداية سنعرف عدد من المعلومات.

حول الجامعة الأمريكية في الشارقة

معلومات عن الجامعة الأمريكية في الشارقة سنعرف المستحقات الخاصة بالجامعة الأمريكية في الشارقة، لكن الكثيرين يريدون معرفة تاريخ الجامعة قبل التسجيل، وسنراجع عدد من المعلومات التي تتعلق بالجامعة الأمريكية، وهي كالتالي: – تأسست في القرن التاسع عشر، منذ نحو 22 عامًا، أي تأسست عام 1997.

تأسست أسفل إشراف سلطان بن محمد القاسمي، الذي كان آنذاك حاكم إمارة الشارقة.

إنها جامعة جرى إنشاؤها لإجراء البحوث، والغرض الرسمي منها ليس الربح أو التجاري.

عدد الموظفين 500 وعدد المعلمين والأساتذة نحو 350 شخص.

بلغ عدد الطلاب في إحصائيات عام 2010 حوالي 4000 طالب.

يبلغ عدد الأفراد الذين يستعدون للدراسات العليا نحو 250 شخصًا.

فوائد الجامعة الأمريكية في الشارقة

هناك العديد من المزايا التي تعاون في جعل جامعة أمريكا من أفضل الجامعات التي يسارع الطلاب للتقدم إليها، وسوف نكتشف العديد من مزايا الجامعة الأمريكية والجامعة الأمريكية من أغلى الجامعات في العالم بالسعر والنفقات التي لا يستطيعون تحملها.

ومن أبرز مميزاته: – جودة التعليم: تتحلى الجامعة الأمريكية بالعديد من المواصفات التي تجعل نوعية التعليم مميزة، وتعتمد على تواجد أحدث التقنيات في التعليم، وهي البرامج التي تخضع لإشراف التعليم الإماراتي أو الإماراتي.

وزارة التعليم العالي حيث تعمل على استعمال أحدث الأساليب لتوصيل المعلومات للطلاب.

يعمل على اختيار أكبر كادر من المعلمين في مجال التعليم، ومعظم المعلمين من الولايات المتحدة متخصصون، لتعليم الطلاب المتميزين.

وهي تضم المنح الدراسية المتنوعة التي يحاول الطلاب جاهدين للتقدم لها وكسبها بنحو مستمر.

العمل على صعود الحالة النفسية الداخلية للتلميذ قبل المستوى التعليمي العالي، وهي مسألة التحقق من أن الطالب في حالة نفسية موفقة حتى يتمكن من التكيف مع الوضع الحالي له في الكلية.

التسهيلات:

تمتاز الجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة برؤيتها الفريدة في تحفة معمارية، وتسعى جاهدة للانضمام إليها بما يتساهل مع النوع المعماري الحديث.

يوفر العديد من الأنشطة التي تتيح للتلميذ بإخراج كافة القدرات العقلية والجسدية الموجودة فيه.

أخيرًا، تُصنف بداخل أفضل الجامعات في العالم لتنظيم محاضرات مفيدة للطلبة في كافة المجالات التي تتعلق بالطالب والتنظيم والإدارة والحياة العامة للطلاب.

الطلاب وأيضا الهندسة والعمارة.

رسوم الجامعة الأمريكية بالشارقة

يتطلع الكثير من الناس للتقدم إلى الجامعة الأمريكية في الشارقة، ويريدون معرفة المصاريف التي سوف يتم دفعها قبل دخول أبنائهم، وسنتعرف على أنواع المستحقات العديدة التي يمكن دفعها في تخصصات متعددة من الجامعة على النحو التالي: –

تبين انه في العام 2021 الى 2021 جرى دفع اسهم ربع كل سنة في كافة التخصصات بقيمة يقارب 48 الف درهم اي نحو 11 الف دولار امريكي للربع الواحد والتي تقدر بـ 22 الف دولار امريكي وهذا المبلغ إزاء نظام الساعات الموثوقة من 12 إلى 16 ساعة معتمدة.

تبلغ رسوم System A Technology Lab نحو 1340 دولارًا لكل جلسة، أو ما يقرب من 330 دولارًا لكل جلسة.

إذا جرى تقديم الطلب إلى أكاديمية إنجاز، سوف يتم دفع رسوم تمتد إلى 30 ألف درهم أو تمتد إلى 8000 دولار.

يتم دفع التأمين الصحي على كافة المراتب المسماه أعلاه وفي كافة التخصصات، وتبلغ قيمة التأمين الصحي نحو 300 درهم لكل فصل دراسي، أي نحو 1500 درهم في السنة.

من أجل التوصل إلى أي نشاط خاص، سوف يتم فرض رسوم تبلغ نحو 300 درهم.

رسوم الجامعة الأمريكية في الشارقة بالتفصيل

سوف نعرض كافة أسعار الجامعة الأمريكية بالشارقة بالتفصيل، حتى يتمكن الطالب الراغب في التقديم من التقديم، وهي كالتالي:

– اسم الاختصاص أو الجامعة: لكافة التخصصات.

يتقاضى نحو 96.140 درهم إماراتي.

في العام الدراسي.

اسم الاختصاص أو الجامعة: طراز التكنولوجيا أ.

يتقاضى نحو 1340 درهم إماراتي.

في العام الدراسي.

اسم الاختصاص أو الجامعة: طراز التكنولوجيا ب.

تدفع نحو 1480 درهم إماراتي.

في العام الدراسي.

اسم الاختصاص أو الجامعة: أكاديمية كوبري الإنجاز.

يدفعون نحو 31،220 درهم إماراتي.

في العام الدراسي.

اسم الاختصاص أو الجامعة: الأنشطة الطلابية.

يتم دفع مبلغ 290 درهم.

في العام الدراسي.

اسم الاختصاص أو الجامعة: حجز مكان.

يتم دفع مبلغ تقريبي مقداره 5 آلاف درهم.

في العام الدراسي.

اسم الاختصاص أو الجامعة:

قم ببناء النموذج.

يجب أن تدفع نحو 400 درهم إماراتي.

في العام الدراسي.

ما هي تكلفة الإقامة الجامعية في الجامعة الأمريكية في الشارقة؟

هناك العديد من الطلاب الذين يحبون المعيشة قرب من جامعتهم أو كليتهم، فهم قريبون من المؤتمرات وأصدقائهم وحياتهم المهنية في معظم الأوقات، وسوف نتعرف على المسكن الجامعي للجامعة الأمريكية في الشارقة، والذي يتضح وهكذا: – يختلف موقِع الإقامة وفقًا لنوع الغرفة والجامعة التي تعمل بها والمرافق التي تريدها في كل غرفة وما إذا كنت تسعى العمل في تلك الغرفة أم لا.

تتراوح الأسعار من 2000 درهم لكل عام دراسي إلى غرفة مختلفة الأفراد إلى 16000 درهم للغرف التي تستلزم فرداَ واحدًا فحسب لكل غرفة، وغرفة مختلفة السعات، ويتم استيفاء كافة المتطلبات.

ما هي متطلبات كليات الجامعة الأمريكية بالشارقة؟

تختلف العديد من الجامعات في الاشتراطات التي ينبغي على الطالب استيفاؤها، فبعض الجامعات ليس بحوزتها متطلبات صفة وبعض الجامعات بحوزتها العديد من الاشتراطات الملزمة للجامعة، وسنعرف كل هذه الاشتراطات والجامعات التي تحتاجها.

تتطلب عدد من الكليات من الطلاب امتلاك أو امتلاك جهاز كمبيوتر محمول خلال الفصل الدراسي، ومن أبرز هذه الكليات كلية مديرية الأعمال وكلية الهندسة وكلية الهندسة المعمارية وكلية الهندسة و الفنون الجميلة.

تعرفنا في هذا المقال على رسوم الجامعة الأمريكية في الشارقة، ومعلومات عن الجامعة الأمريكية في الشارقة، ومزايا الجامعة الأمريكية في الشارقة، وماهي رسوم الإقامة بالكلية في الجامعة الأمريكية في الشارقة وماهي المتطلبات عن جامعات الجامعة الأمريكية بالشارقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى