3
7
الامارات

ماذا يوجد في ياس مول

ماذا يوجد في ياس مول ياس مول مطاعم ياس مول ويكيبيديا ياس مول محلات اوقات عمل ياس مول جزيرة ياس ياس مول سينما مولات ابوظبي مارينا مول ابوظبي.

ياس مول ابوظبي المحطة الأشد زيارة عند السياحة في الامارات حيث انه بوابة التسوق الأولى في جزيرة ياس على عقب 20 دقيقة من وسط مدينة أبو ظبي و 10 دقائق فحسب من مطار أبوظبي الدولي.
يتميز ياس مول ابوظبي بمساحته الشاسعة حيث تبلغ 2.5 مليون قدم مربع ويضم متاجر البيع بالتجزئة وما يميّزه حقاً عن بقية مولات ابوظبي هو نظام أشعة الشمس التي تدخل كل زاوية من زواياه في وضح النهار عاكسة إشراقة لمول ياس تزيده جمالاً وروعة.
يضم ياس مول ابوظبي 370 محلاً وأكثر من 60 مطعماً ومقهى في الداخل وفي الخارج تتقسم على ثلاثة طوابق.
افضل الانشطة التي بإمكانكم القيام بها في ياس مول ابوظبي
• التسوق هو عنوان زيارتكم لياس مول في ابوظبي حيث ستجد كل ما تحتاج له أسفل سقف واحد وضمن أحوآل نابضة بالحياة.
يشمل المركز ثلاثة أدوار يتوزع في كل منها نخبة من أهم المتاجر العالمية والإقليمية.
• يمكنكم تناول أطباق مميزة في مطاعم ياس مول ابوظبي التي تمتاز بقالبها الغير معتاد بأفكار جديدة وتناول ما يحلو لكم من المشروبات في المقاهي العديدة.
• للأطفال حصة خاصة في ياس مول ابوظبي حيث ان الترفيه هنا غير محدود في العديد من المؤسسات ولعل من أهمها فن ووركس الذي يقدم فرقة من الأنشطة الفريدة التي اشتمل تحفيز وتقوية التفاعل بين الأطفال والأهل.
• سوف تستمتع كثيراً بوجود احدث الأفلام في صالة سينما فوكس حيث تُعرض الأفلام بتقنية 3D وهناك صالات ذهبية وقاعات خاصة لأفلام الأطفال.
اوقات زيارة مول ياس ابوظبي
المول متوفر للزيارة جميع ايام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى